فن وثقافة

وفاة هاري برانت نجل ستيفاني سيمور بجرعة مخدرات زائدة

توفي السوبر موديل هاري برانت نجل الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة ستيفاني سيمور عن عمر يناهز 24 عامًا.

وقد توفي عارض الأزياء الشهير إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ، بعد معركة طويلة مع الإدمان، وجاءت وفاته قبل أيام فقط من دخوله مركزاً صحياً لإعادة التأهيل.

وقد أعلنت عائلته نبأ وفاته في بيان لصحيفة نيويورك تايمز: “توفي هاري نتيجة تناول جرعة زائدة من المخدرات بعد صراع دام سنوات مع الإدمان”.

وأضافت: “سنظل حزينين إلى الأبد لأن حياته انتهت بشكل مأساوي بسبب هذا العقار المدمر، لقد حقق هاري الكثير خلال الـ 24 عامًا من حياته، لكننا لن نحظى أبدًا بفرصة لنرى كم كان يمكن أن يفعله هاري”.

وتابعت عائلته: “لم يكن هاري ابننا فقط.. كان أيضًا أخًا رائعًا.. وحفيدًا محبًا.. وعمًا مفضلًا وصديقًا مهتمًا.. لقد كان ذا روح مبدعة ومحبة وقوية على قلوب الكثير من الناس. لقد كان حقًا شخصًا جميلًا من الداخل والخارج”.

واشتهر هاري برانت بعمله في مجال الموضة والجمال كعارض أزياء، وقد أسس مع شقيقه بيتر الثاني خط مكياج للجنسين، وقد أشادت العائلة بهاري باعتباره رائداً في منتجات التجميل ومستحضرات التجميل للرجال، ويتعاون مع علامة تجارية كبرى في مجال مستحضرات التجميل للجنسين.

ولد برانت في 3 أغسطس 1996، فهو نجل عارضة الأزياء الشهيرة ستيفاني سيمور البالغة من العمر 52 عامًا، ونجل الملياردير بيتر برانت البالغ من العمر 73 عامًا، اللذين يشتركان أيضًا في الابن بيتر الثاني البالغ من العمر 27 عامًا، وليلي مارغريت البالغة من العمر 16 عامًا.

وظهر هاري في غلاف العديد من المجلات بما في ذلك فانيتي فير ومجلة نيويورك منذ صغره، وغالبًا ما كان يحضر عروض الأزياء وغيرها من الأحداث في قائمة( A الطبقة الاجتماعية العليا)، بما في ذلك Met Gala عندما كان عمره 16 عامًا.

بالإضافة إلى كونه عارض الأزياء الشهير في Balmain و Italian Vogue، كان أيضًا كاتب عمود في مجلة والده، وكانوا يأملون في أن يلعب دورًا رائداً في مجال النشر بعد حضور إعادة التأهيل هذا العام.

 

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: