فن وثقافة

عبد الله السدحان يضع 3 شروط ليجدد تعاونه مع ناصر القصبي

قال الفنان السعودي، عبد الله السدحان، إنه هناك ثلاثة شروط وضعها لكي يعود للتعاون من جديد مع مواطنه الفنان ناصر القصبي، اللذين شكلا ثنائيا ناجحا في المسلسل الكوميدي “طاش ما طاش”.

وأوضح السدحان خلال استضافته في برنامج “بدون كلافة”، المذاع على القناة السعودية، أن فراقه مع ناصر القصبي كان في المكان فقط.

وأضاف أنه لا يمانع العمل مع القصبي مجددا، ولكن “بشرط أن يتوافر النص الجيد والإنتاج السخي، وتوافر الوقت المناسب لتنفيذ العمل” بحسب قوله.

وشدد عبد الله السدحان على عدم وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي، قائلا: “لا خلاف بيننا، فالفن يترفع عن أي خلاف، وليس لدي اعتراض على العمل معا لأنه في النهاية فن”.

يذكر أنه في يناير/ كانون الثاني 2019، سعى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في الجمع بين “الثنائي الفني الأشهر” في المملكة العربية السعودية، ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعد طول غياب.

وأعلن آل الشيخ عن جمعه بين القصبي والسدحان، في عمل فني سيعرض خلال 2019. حيث جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي.

وكشف تركي آل الشيخ خلاله عن الاستراتيجية الجديدة للهيئة العامة للترفيه، بالإضافة إلى إعلان عدد من المبادرات والاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة للفترة المقبلة.

وصعد كل من القصبي والسدحان على خشبة المسرح، واتفق معهما على تقديم عمل فني سويا، من إنتاج شبكة “إم بي سي”، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية.

يذكر أن ناصر القصبي وعبد الله السدحان، نالا شهرتهما الواسعة في العالم العربي من بطولتهما للمسلسل الكوميدي “طاش ما طاش”، الذي أثارت بعض حلقاته جدلا، بسبب انتقادها لبعض الأوضاع الاجتماعية في السعودية بطريقة لاذعة.

واستمر غياب التعاون بين ناصر القصبي وعبد ال��ه السدحان لأكثر من 7 سنوات، ودائما ما طالبهما جمهورهما برؤيتهما من جديد في عمل فني.

يذكر أن السدحان قد حظي بإشادات واسعة نظرًا لأدائه في المسلسل الدرامي “كسرة ظهر” الذى عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وأكد كثيرون أن السدحان أجاد دوره الدرامي بشدة، رغم أنه يتقمص شخصية جادة، بخلاف ما كان يظهر عليه منذ عقود وهي شخصية الرجل الكوميدي وبكركترات مختلفة، إلاّ أن الجمهور تعاطف معه بعد مضي ثلث العمل الذي يضم 30 حلقة، واحتل وسم “عبدالله السدحان” الترند السعودي وسط اشادات كبيرة ودعم، مؤكدين بأنه كسب الرهان من أمام منافسه ورفيق دربه ناصر القصبي الذي تعرض للانتقادات وقتها بسبب محتوى مسلسله “مخرج7” والذي لم يرضِ شريحة كبيرة من الجمهور.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: