فن وثقافة

ميريام فارس بحالة استغراب: “كيف لهلأ في ناس بتفكر هيك؟”

[ad_1]

أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها مستمرة بالحجر المنزلي من شهر فبراير 2020، مضيفة أنها تشددت بتطبيقه بخاصة أنها كانت تنتظر مولودها الثاني، ولا تزال مستمرة في اعتماد الإجراءات الاحترازية واحترام التعبئة العامة حتى بعد الولادة حرصا على السلامة.

وقالت ميريام فارس، في لقاء على قناة “lbc”، إن أعمالها الفنية جاهزة منذ سنة 2019، إذ كان من المفترض أن تصدر ألبومها الجديد إلا أنه ولسوء الحظ تتفاقم المشاكل منذ سنتين لغاية يومنا هذا سواء في لبنان أو غيره من الدول العربية.

وحول كيفية تمضية ابنها البكر جايدن لوقته خلال الحجر الصحي، أشارت ميريام فارس إلى أنه يتابع دراسته عن بعد في فترة قبل الظهر، من ثم تقوم بمساعدته لإكمال واجباته، فضلا عن اختراع أمور وألعاب لفترة بعد الظهيرة.

وكشفت أنها بفضل تواجدها في الحجر منذ حوالي السنة، بات لديها القدرة على وضع برنامج يومي، إذ يساعدها بالاهتمام بشقيقه الأصغر، فضلا عن محاولاته الخجولة في الزراعة وغيرها من الألعاب التي يمكن أن يقوم بها في المنزل.

وفي ختام حديثها، لفتت ميريام فارس إلى أنها منذ بداية انتشار الوباء، وهي تعتبر فيروس كورونا بمثابة الحرب التي لا بد من مواجهتها من خلال الاختباء في المنزل، لأنه خبيث.

وأبدت الفنانة استغرابها: “كيف انه لغاية اليوم ��ناك اناس يعيشون وكأن ما في شي”، متمنية أن يأخذوا الموضوع على محمل الجد، فلا ينتظروا أي مسؤول لكي يمد لهم يد العون، عليهم أن يكون كل شخص مسؤولا عن نفسه وعائلته، ويتحلى بالضمير للخروج من هذه الأزمة وتخطي هذه الكارثة الصحية حتى يعود الجميع تدريجيا إلى الحياة الطبيعية.

تجدر الإشارة، إلى أن ميريام فارس كانت قد نشرت في وقت سابق فيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام طلبت من خلاله من متابعيها الالتزام بالحجر المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا في لبنان.

وكان لابنها جايدن مداخلة عندما توجهت لجمهورها البقاء في المنزل من أجل أهلهم. وقالت ميريام: “أرجوكم خليكم في البيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم.” ورد جايدن قائلاً: “وماما وبابا”.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: