فن وثقافة

ميرنا حنا تكشف سر اختفائها عن الأنظار.. وتغني “بنت الجيران” (فيديو)

[ad_1]

أطلت الفنانة العراقية ميرنا حنا عبر فيديو “لايف” مع المتابعين لها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، تحدثت خلاله عن سرّ اختفائها طوال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها تعيش في كندا وتحديدًا بمدينة مونتريال، لافتة إلى أنها مشغولة للغاية في دراستها.

وأكدت حنا أنها كان لابد أن تدرس اللغة الفرنسية كون المقاطعة التي تعيش فيها لغتهم فرنسية أما الإنجليزية فهي لغة ثانوية، مبينة أنها تدرس حاليًا في مرحلة ما قبل الجامعة، وتخصصت في علوم الحاسب الآلي.

وأردفت ميرنا حنا قائلة: “اختفيت شوية عن السوشال ميديا والأنظار وهنا لا يوجد في الدراسة علمي أو أدبي ولكن في الصف الرابع نختار العلوم الاعتيادية أو المكثفة مع اختصاص الكمبيوتر”، مستكملًة شرحها حول دراستها وأن هذا هو السبب وراء الاختفاء.

وعقبت نجمة “ذا فويس كيدز” قائلة إنها تعاقدت قبل عدة أشهر مع إحدى الشركات وحاليًا تقوم بالتحضير لعدة أغانٍ، وأشارت إلى أن هناك أغنية قوية تم الاتفاق عليها ولكن لظروف خاصة يوجد صعوبة في دخول الاستوديو وتسجيلها.

وبيّنت ميرنا حنا أن هناك أغنية رومانسية أيضًا تحتوى على كلمات الحب والغزل انتهت من تسجيلها على أن يتم طرحها قريبًا، فيما لم يخلُ اللقاء من تلبية ميرنا حنا طلبات متابعيها بغناء العديد من أغانيها، حتى أنها غنت المهرجان الشعبي الشهير “بنت الجيران” للمطربين حسن شاكوش وعمر كمال.

وأكدت أنها تتحضر لزيارات الدول العربية وإقامة حفلات غنائية على أن يكون لبلدها العراق نصيب من تلك الحفلات.


وكانت حنا قد أطلت للمرة الأولى على مسرح “ذا فويس كيدز” قبل 5 سنوات، وأثبتت نفسها وقتها بين الجمهور ولجنة التحكيم التي كانت مكونة من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.

وطرحت ميرنا حنا مؤخرًا كليب أغنية “أحن الهم” من كلمات علي رياض، ألحان زياد يوسف، التوزيع الموسيقي شيراك تاتوسيان، مكس وماستر: شيراك تاتوسيان في ستوديوهات BEAM NOTE STUDIOS Canada/Toronto.

وتصدر اسم ميرنا حنا حديث الجمهور بعد طرح أغنية وفيديو كليب لها بعنوان “أحن ��لهم”، وسط مقارنات بين ملامحها حاليًا وقبل سنوات عند ظهورها على مسرح برنامج “ذا فويس كيدز”، مشيرين إلى أن الفنانة اختلفت ملامحها كليًا، وتفاجؤوا من شكلها، بين ظهورها على مسرح ذا فويس عندما كانت بعمر 12 عامًا، وخلال تأديتها أغنيتها الجديدة.

وقال آخرون إن ملامحها كذلك في اللايف عبر إنستغرام مختلفة كثيرًا عن شكلها في كليب “أحن الهم”، مشيرين إلى أن هذا ما يؤكد ما قيل عن استخدامها المكياج خلال الكليب بشكل مبالغ فيه جعل ملامحها كبيرة عن طبيعتها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: