فن وثقافة

بعد شفائها من كورونا.. طليقة ماجد المصري تتعرض لـ”جلطة قلبية”

[ad_1]

أعلنت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، عن تعرض والدتها لوعكة صحية، وكتبت عبر ستوري حسابها الخاص بانستغرام قائلة: “يا رب أنت الشافي، ادعوا لأمي، اشتباه في جلطة قلبية، وذبحة صدرية، الحمد لله”.

وتأتي هذه الوعكة الصحية، بعد فترة قصيرة من إعلان الفنانة المعتزلة شفاءها من فيروس كورونا المستجد، وسط بعض الدراسات الطبية التي تشير إلى أن الذبحة الصدرية قد تكون من عوارض الإصابة بكورونا، وأن هناك عددًا من الأشخاص كانوا قد تعرضوا لذبحات وجلطات، بعد شفائهم من الفيروس.

يُشار إلى أن “منى إش إش” قد أعلنت منذ فترة، عن تحسّن حالتها الصحية بعد معاناة مع الفيروس، موضحةً أنها اجتازت المرحلة الحرجة، وأكدت أنها أصبحت بحالة صحية جيدة، ووجهت شكرها لكل من وقف إلى جانبها في هذه الفترة الصعبة، عبر بوست نشرته في إنستغرام، كتبت فيه: “بفضل الله ورحمته ويقينى بلطفه وكرمه عليا، وعشمى إنه مش هايخذلني وهايكملى على خير أنا وبابا إن شاء الله، أنا عديت المرحلة الحرجة وحالياً في مرحلة التعافي بإذن الله تبارك الرحمن الرحيم، الحمد والشكر ليك يا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع رسل وأنبياء الله وملائكته”.

و”منى إش إش” هي طليقة الفنان ماجد المصري، وأم أبنائه أحمد وماهيتاب، وهي ابنة الموسيقي “حسن إش إش”، بدأت مشوارها الفني بالغن��ء في النوادي الليلية، وشكلت ثنائيًا مع ماجد المصري باسم “ماجد ومنى” حيث كانا يقدمان عروضًا سويًا، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا.

وكان الفنان ماجد المصري، وطليقته منى “اش اش” قد احتفلا قبل مدة بزواج ابنهما أحمد، على المهندسة هند هيثم صادق، في حفل بسيط تواجد فيه عدد من نجوم الفن، بالإضافة إلى طليقة المصري وزوجته الحالية السيدة رانيا ابو النصر، كما احتفل الفنان المصري بخطوبة ابنته على رجل الأعمال، مصطفى القاضي منذ مدة.

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان ماجد المصري مؤخرًا، بمسلسل “الوجه الآخر” إلى جانب الفنانة السوري نسرين طافش، وقدّم شخصية يحيى عادل المناوي. وسيشارك المصري كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: