فن وثقافة

الدكتورة خلود بملامح مختلفة كليا.. وترد على منتقديها: “حسبي الله على إبليسكم”

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صدمة بين جمهورها مجددًا بعد ظهورها بملامح مختلفة كليا في أحدث جلسة تصوير لها وهو ما دفع البعض لعدم معرفتها في البداية، في حين وصفها آخرون بأنها أصبحت أشبه باليابانيين وهو ما أثار استيائها بشدة.

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، ظهرت فيها بلوك جديد، وعلقت على الصور قائلة :”لوك مختلف وجديد، أول مرة أسوي سحبة ايلاينير بهالطريقة وايد حبيت”.

كما أعادت نشر الصور بعد التعليقات السلبية التي تعرضت لها وعلقت قائلة :”أنا توقعت ردود أفعالك على أي لوك غريب أسويه أو أي لوك غير معتاد علي.. ماشي ماشي كل شيء بقلبي مدفون، حسبي الله على إبليسكم”.

وعلق الجمهور على الصور:”شو متغيرة كثير، مالك بقيتي شبه اليابانيين، خربتي ملامحك، والله ما عرفتك في البداية، ما بعرف ليش ��يرتي ملامحك وخلقة الله بهاد الطريقة، بحسك يابانية أو صينية هاد من ايشي”.

وسبق وأن قامت الدكتورة خلود، بنشر صورة وهي داخل غرفة العمليات، استعدادا لإجراء عملية تجميلية في “أنفها”، حيث قررت تجميله بعدما رأت أنه يحتاج لذلك.

img

ونشرت الدكتورة خلود حينها صورة، وهي بضمادة غطّت کامل وجهها من ناحية الأذن، وهو ما جعل بعضهم يتوقع بأن هناك أمرًا آخر، وبدأ الخوف يتسلل لدى بعض محبيها في ظل الصدمة من الصورة.

ومع تداول الصورة عبر الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير، خرجت الدكتورة خلود لتوضح السبب وراء ظهورها بتلك الضمادة على الوجه كاملًا، مبينة أنها كانت خلال إجراء العملية.

img

وقالت خلود: “أنا بخير الحمد لله.. بس راسي لافينه عشان ماخدين غضروف من أذوني.. أحبكم وايد ومشکورین على خوفكم وحبكم”.


وكانت قد تعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، لانتقادات حادة من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا، بسبب قيامها بطلب مساعدة متابعيها لطفلة عراقية مصابة بمرض الضمور العضلي، مشيرين إلى أنها تملك الملايين فهي أولى أن تتكفل بعلاجها من أن تطالب متابعيها بذلك.

ومن ثم انهالت عليها التعليقات السلبية، حيث علقت إحدى متابعيها قائلة: “وليش ماتساعدينها انتي؟؟؟ ليش على الناس بس؟ شنو ناقصج؟ “، فردت عليها الدكتورة خلود :”لأنه يا حسوده يا حقودة.. ما اعرف اهلها و ذكرت خلي اهلها يتواصلون معاي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى