فن وثقافة

“للموت” يجمع ماغي بوغصن ودانييلا رحمة أمام الأحمد والقيش

قرر المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة “ايغل فيلمز” خوض المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم “للموت”.

وسيجمع العمل النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ومواطنتها دانييلا رحمة للمرة الثانية بعد نجاحهما في الموسم الماضي بمسلسل “أولاد آدم” الذي شارك في بطولته الفنان السوري مكسيم خليل ومواطنه قيس الشيخ نجيب.

كما سيشارك في البطولة الرجالية لمسلسل “للموت” النجم السوري محمد الأحمد، الذي بزغ نجمه عربيًا بعد تقديمه دور آدم الضاهر في مسلسل “عروس بيروت”، والذي ساعد في تعريف الجمهور العربي عليه.

وإلى جانب الأحمد يشارك في المسلسل الفنان السوري خالد القيش، بالإضافة للفنانة صباح الجزائري، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، علي الزين، رنين مطر، روزي الخولي.

ومسلسل للموت يحمل توقيع المخرج فيليب أسمر عن نص لـ نادين جابر، ويقدم العمل مادة درامية مختلفة لقصة غريبة من نوعها، تعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في إطار دراميّ، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض.

فيما يتوقع الجمهور أن يشاهد عملا متكاملا وذلك بسبب النجوم المشاركين في المسلسل الذين لفتوا الأنظار إليهم في السنوات الأخيرة، ومنهم خالد القيش الذي قدم في الموسم الرمضاني 2019 شخصية العميد عصام شاهين في مسلسل “دقيقة صمت” إلى جانب الفنان عابد فهد، الذي قدم دورا استثنائيا ومميزا لفت الأنظار اليه، بعد أن راهن عليه المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري.

img

يُشار إلى أن شركة إيغل فيلمز استطاعت تحقيق نجاح لافت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أولاد آدم” والذي حظي بنسبة مشاهدة عالية مع إشادة كبيرة من قبل الجمهور.

وتدور أحداث العمل حول أربع شخصيات ثنائية وهي: القاضية ديما “ماغي بو غصن” وزوجها المذيع المشهور غسان “مكسيم خليل”، والراقصة مايا “دانييلا رحمة” وصديقها النصاب سعد “قيس الشيخ نجيب”.

وحظيت رحمة بشكل خاص بإشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد وذلك بسبب الشخصية التي قدمتها؛ إذ رأى الجمهور أنها قدمت شخصية مختلفة عنها وجديدة وأظهرت موهبتها بشكل مختلف عن الأدوار السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى