فن وثقافة

مرام البلوشي تضع “لايك” على منشور زوجة علي يوسف الأولى

أحدثت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، ضجّة واسعة بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب وضعها “لايك” على آخر منشور دونته زهرة البصري، زوجة المطرب العراقي ونجم برنامج المواهب “ذا فويس” علي يوسف.

وحظي المنشور على تفاعل واسع بين المتابعين؛ إذ ظهرت فيه زوجة علي يوسف، وقد صنعت مكياجًا مختلفًا طلبت من خلاله رأي متابعيها، كما تركت تعليقًا شكرت فيه أهلها وزوجها على دعمهم لها.

وكتبت زوجة علي يوسف، عبر حسابها في موقع “إنستغرام” قائلة: “هلو هلو شلون فراشاتي كولش اشكركم على تهنأتكم الي احبكم والله يااحلى متابعين واكيد اهلي وزوجي ربي يحميهم الي #احلى_يوم”.

وظهر “لايك” مرام البلوشي في الصدارة، كما حظي المنشور على مشاهدة قاربت النصف مليون، ومن هنا تكهن رواد التواصل الاجتماعي بوجود دعم من مرام البلوشي لزوجة علي يوسف الأولى على حساب شقيقتها الفنانة الكويتية هند البلوشي التي أعلنت زواجها رسميًا بعلي يوسف.

وبالرغم من عدم وجود تفاعل بالتعليقات حول منشور زوجة علي يوسف، إلا أنه جرى تناقل المنشور بتركيز على “لايك” مرام البلوشي وتساؤلات بشأنه، غير أن التعليقات تركزت على الجمال الذي تتمتع به زهراء البصري، مؤكدين أن ابنتها جميلة مثلها.

وتطرق بعض آخر إلى التعليق على أن هند ستُجن من طريقة زوجة علي يوسف، في الرد على إعلان هند البلوشي الزواج  بزوجها، بينما تطرق بعض ثالث إلى كون الأمر أصبح غامضًا ويحتاج إلى تفسير في ظل عدم توضيح علي يوسف، للأمر، إضافة إلى تعامل زهرء بطريقة تعبر فيها عن حبها لزوجها.


وكانت هند البلوشي قد نشرت محادثة جرت بينها وبين المطرب علي يوسف، عبر تطبيق “الواتس آب”، اعترف فيه بأنه متزوج منها على سنة الله ورسوله، إذ جاءت الصورة التي نشرتها البلوشي، عبر خاصية “ستوري” في حسابها على موقع “إنستغرام” تتضمن اعتراف علي يوسف، بحبه لها إضافة إلى أنه كان يغازلها بطريقة رومانسية.

ويبدو أن أزمة تلك الزيجة ستظل حديث رواد التواصل الاجتماعي في ظل صمت علي يوسف، منذ تسريب خبر الزواج عبر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، قبل يومين ويكتفي فقط بمشاركة الجمهور نشاطاته الفنية وأيضًا رسائل رومانسية مع زوجته زهراء البصري، في إشارة منه إلى أنه متواجد مع زوجته وأم ابنته.

وقالت هند البلوشي في محادثتها مع علي يوسف: “متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك”، ليرد علي يوسف: “لو ما احبك مابقي وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنه بي.. مو مزوجك كدام الله ورسوله”.

واتضح أن هند البلوشي تسمي علي يوسف، عبر هاتفها باسم: “ابن روحي”، متبوعًا بإيموجي قلب، وفي الخلفية لهاتفها تضع قلبا بوسطه مقولة ربي يديم لي عمر”.

وتم تناقل المحادثة على نطاق واسع بين جمهور منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشكلت التعليقات بين مؤيد ومعارض؛ فبعضهم رأى أنّ الزواج حقيقي وأن علي يوسف لا يرغب في استكمال تلك العلاقة، بينما تطرق بعض آخر إلى أن هند من حقها أن تفرح، بينما أشفق بعض ثالث على المطرب علي يوسف، كونه أصبح في حيرة من أمره بين امرأتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى