فن وثقافة

أسيل عمران “منزعجة” وترفض معايير الجسم المثالي (فيديو)

أبدت الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، 31 عامًا، وشقيقة الإعلامية لجين عمران، انزعاجها من تنمر البعض على جسمها عبر مواقع التواصل.

وقالت أسيل خلال فيديو لها عبر “سناب شات”: “التنمر على الأجسام يضايق كثيرا ولنتفق أن لا جسم مثاليا عند أي أحد، ونحن نحاول تغيير الكثير من الأشياء بأنفسنا ونغطيها بالملابس، وهذه الأمور تفهمها النساء كثيرا”.

وأضافت: “نحن النساء فيما بيننا نعلم جيدا ما نعانيه في أجسامنا، وليس بالضرورة أي شخص نحيف يمكن أن يكون هو المثال، بل المهم أن يكون الشخص يتمتع بلياقة بدنية”.

ووجهت أسيل رسالة إلى الفتيات بعدم رؤية الأجسام المثالية التي حددت معاييرها السوشال ميديا، وليدعم بعضنا بعضا، فنحن كفتيات أفضل وأكبر من أن نتنمر فقط لازعاج غيرنا.

وأوضحت أنها واعية لهذه الأمور المتعلقة بالتنمر، والتعليقات على الأجسام، “لكني لا أخفي أنها تؤثر عليّ أيضًا، ويجعلني أفكر وأتساءل هل جسمي مو حلو؟”.


وحظي حديث أسيل عمران بتأييد العديد من المتابعات، وجاء في التعليقات:” الكثير ماراح يعجبهم كلامها بحكم انهم مشاهير واطباء التجميل شاطرين .. بس ما ننكر انو كلامها صحيح.. وكثير بنات يتأثرون من هالمقاييس”.

وأضافت أخرى:” فعلا جمعات البنات صاير ما فيها كلام غير فلانه متنتي فلانه اسمريتي فلانه فيك حبوب واذا تغيرت للاحسن ولا أحد يعلق يحسسونك انهم ما لاحظوك”.

في غضون ذلك تناقل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأسيل عمران وهي تس��عد لممارسة التمارين الرياضية؛ إذ بدت فيه غاية بالحيوية والنشاط، وهي تتبع تعليمات المدربة للقيام بتمرين يحتاج إلى الدقة بحسب تعليقها على أحد حساباتها حيث كتبت: “ممتاز لأول مرة، هذه التمارين كثير دقيقة، تحتاج تكتنيك محدد جدا. حوض محايد، أضلاع ترجع مكانها، الرقبة طويلة إلخ إلخ. لذلك تحتاج وقت لإتقانها، من تمارين الانفصال العضلي”.

وأثار الفيديو اهتمام الكثير من المتابعين الذين طرحوا العديد من الأسئلة عن فوائد هذا التمرين على الحسابات التي أعادت نشره على “إنستغرام”.


يُشار إلى أن أسيل نشرت صورة جمعتها مع المدربة وأرفقتها بالتعليق: “بعيدا عن أن إحنا مو قادرين نفتح عينا من الشمس. فرحانة كثير إني راح ابدأ السنة بالرياضة وأخذت قرار إني التزم فيها والأحسن من كل هذا انه تحت إإشراف مختصة ومدربة دارسة تفاصيل حركة الجسم مثل زينة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى