فن وثقافة

مشهد حفل “لؤلؤ” يثير السخرية بعدد الحضور واقتباسه من هذا المهرجان

ما زال المسلسل المصري “لؤلؤ” والذي تلعب بطولته الفنانة مي عمر، يأخذ حيزا كبيرا من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بردود فعلٍ متباينة حول ما إذا كان يستحق المشاهدة أم لا، على الرغم من مرور 12 حلقة منه، إضافةً إلى سخرية البعض منه بسبب السيناريو والأداء الضعيف لبعض نجومه والمبالغة في بعض المواقف والمشاهد التي تحويها حلقاته.

ويبدو أن حلقة أمس الاثنين كانت أيضا تحت مجهر رواد “السوشال ميديا” والذين لاحظوا وجود تشابهٍ كبير بين مسرح الحفل الذي تغني عليه “لؤلؤ” في أحد المشاهد وبين مهرجان يحمل اسم “Tomorrowland” والمعروف بأنه أكبر مهرجانٍ للموسيقى الإلكترونية في العالم، ويُقام في بلجيكا في شهر يوليو/تموز من كل عام منذ انطلاقته للمرة الأولى عام 2005.

وتظهر مي عمر والتي تجسد شخصية مغنيةٍ شهيرةٍ في الوطن العربي تحمل اسم “لؤلؤ” وهي تقف على المسرح في حفل غنائي ضخم وتؤدي إحدى أغنياتها إلى جانب مواطنها الفنان المصري أكرم حسني، أمام جمهورٍ كبيرٍ جدا، بينما تتناثر الورود من حولها.

وهو الأمر الذي أثار سخريةً كبيرة أيضًا، حيث بدأ المتابعون بالمقارنة بين عدد الحضور في حفل “لؤلؤ” والذي لا يضاهيه أي عدد في حفلات النجوم الكبار مثل عمرو دياب أو محمد حماقي أو محمد من��ر؛ إذ استعانت أسرة المسلسل بالجرافيك للقيام بذلك.

بل وذهب آخرون للمقارنة بينها وبين النجمات العالميات أمثال تايلور سويفت وليدي غاغا، خصوصا وأن هناك تشابها كبيرا بين طريقة تقديم حفلات “لؤلؤ” وبين الطريقة التي يقدم فيها النجوم العالميون حفلاتهم على المسرح، حيث علقت إحداهن: “فاكره نفسها تايلور سويفت..وليدي غاغا..جماهير fake حتي BTS ما حضروا لهم حفل..ياسلام ع اخراج زوجك العبيط”.

وكذلك لم يسلم المخرج محمد سامي زوج نجمة العمل مي عمر من الانتقاد، حيث أشار الكثيرون إلى أنه السبب في تلميع الأخيرة لتحصل على أول بطولةٍ مطلقةٍ لها على الرغم من ضعف إمكانياتها التمثيلية وموهبتها.

يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان وملك أحمد زاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى