فن وثقافة

هل ستحضر ميغان ماركل احتفالات عيد ميلاد الملكة؟

قالت صحيفة التايمز البريطانية، إن ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري وافقا على حضور احتفالات الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على الرغم من الخلافات الحادة التي دفعت الزوجين إلى التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن الاحتفالات الرسمية بعيد ميلاد الملكية ستقام في الـ 10 من حزيران (يونيو) المقبل، مشيرة إلى أن عيد ميلاد الملكة الخامس والتسعين يصادف في الـ 21 من نيسان (أبريل) لكن الاحتفالات الرسمية تقام عادة ثاني يوم سبت من شهر حزيران كل سنة.

وأوضحت أن الاحتفالات عادة تشمل عروضا كبيرة للحرس الملكي وأنشطة أخرى، إلا أن الملكة قررت أن يكون احتفال عيد ميلادها المقبل مناسبة عائلية مع عروض صغيرة؛ نظرا للقيود المفروضة من قبل الحكومة بسبب تفشي وباء كورونا.

ونقلت عن مصدر قريب من القصر الملكي قوله: سيكون الاحتفال المقبل احتفالا عائليا بقرار من الملكة نفسها وسيحضر الاحتفال بعض أفراد العائلة بمن فيهم هاري وميغان.

وغادر هاري وزوجته وابنهما آرشي بريطانيا أواخر نيسان الماضي إلى الولايات المتحدة حيث اشتريا منزلا فخما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بنحو 14.6 مليون دولار.

كما وقع الزوجان صفقة كبيرة مع شركة نتلفيكس الأمريكية للترفيه لإنتاج أفلام وثائقية يمكن أن تحقق لهما إيرادات تزيد على 150 مليون دولار خلال فترة تمتد لسنوات؛ ما يساعدهما على تحقيق هدفهما في الاستقلال المالي بعيدا عن معونات الأسرة الملكية.

img

وكانت تقارير صحفية تحدثت الشهر الماضي عن أن هاري السادس في خط العرش البريطاني قد يشارك في اجتماع تعقده جدته الملكة في آذار (مارس) المقبل بعد سنة على رحيله وأسرته لمناقشة عما إذا كان بإمكانهما الاحتفاظ بألقابهما الملكية.

وفي تقرير نشرته الأسبوع الماضي توقعت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية أن يحضر هاري أيضا حفل تدشين تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا في الأول من تموز (يوليو) المقبل متوقعة أن تكون المناسبة فرصة للتصالح مع شقيقه الأكبر الأمير وليام.

وكشف كتاب نشر في لندن العام الماضي أن هاري وميجان قررا الرحيل بعد تفاقم الخلافات مع وليام وزوجته كيت ميدلتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى