فن وثقافة

يوسف الشريف يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من 15 حلقة


كشفت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، تفاصيل جديدة حول مسلسل “كوفيد 25″، المقرر أن يخوض به الفنان المصري يوسف الشريف السباق الرمضاني المقبل.

وقالت إنجي علاء، في بيان صحفي، إن المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، مؤكدة أن هذا القرار “يأتي نظراً للتحضيرات الخاصة التي يحتاجها العمل لتتناسب مع طبيعته، والتي تتطلب وقتاً ومجهوداً مضاعفاً وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، وجاري التحضير استعداداً لانطلاق التصوير”.

قصة من وحي خيالها

وأضافت المؤلفة والسيناريست، أنها “أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات”، قائلة: إن “قصة المسلسل من وحي خيالها وأنها تتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور”.

وأشارت لصحيفة المصري اليوم إلى أنه سيتم عرض الجزء الأول رمضان المقبل على أن تعرض باقي الحلقات في 2022. وتابعت: “انتهيت من كتابة 12 حلقة حتى الأن ويتبقى 3 حلقات الأخيرة فقط”.

وعن الأبطال المشاركين والإعلان عن أسماء مثل أيتن عامر ومي سليم ومحمد عادل وأمير صلاح الدين، أكدت أن كل هذه النجوم مجرد ترشيحات والادوار لم يتم تسكينها حتى الان.

وكان الفنان المصري، يوسف الشريف، أعلن عن مسلسله الجديد الذي سينافس به في موسم دراما رمضان 2021، وشارك الملصق الدعائي لمسلسله الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحمل اسم “كوفيد-25” المشابه لاسم مرض “كوفيد-19″، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

يشار إلى أن آخر مسلسلات يوسف الشريف “النهاية”، أشعل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تصدر قوائم البحث في محرك غوغل وقت عرضه في شهر رمضان 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى