فن وثقافة

جان يامان يدفع غرامة في إيطاليا بسبب تصرفه غير المدروس

عادةً ما تتسبب شعبية النجم التركي جان يامان له بالانتقادات من قبل الكثيرين الذين يصفونها بالأمر المبالغ فيه، خصوصا بعد رؤية الجماهير التي تكون في استقباله كلما ذهب إلى إيطاليا، ولم يكن ذهابه هذه المرة إلى إيطاليا بمنأى عن هذا الأمر أيضا.

وفي التفاصيل، تسبب الفنان التركي بحالةٍ من الازدحام لحظة وصوله إلى روما، حيث قام محبوه بالتجمهر حوله لالتقاط الصور معه والترحاب به، وهو الأمر الذي يخالف قواعد السلامة العامة في إيطاليا بشأن منع تفشي فيروس كورونا.

ويبدو أن هذا التجمع الذي حدث أمام فندق إيدن، الذي يقيم فيه جان يامان، جعل الشرطة الإيطالية تحقق بالأمر، وتعمل على مخالفته وتغريمه بقيمة 400 يورو أو ما يعادل 490 دولارا أمركيا، وذلك بعدما اتضح أن النجم التركي خرج من دون سابق إنذار من الباب الرئيسي ودون أن يتفق مع مرافقيه وأمن الفندق لتنظيم خروجه؛ ما جعل بعض محبيه الواقفين هناك يهرعون إليه؛ ما أدى إلى الازدحام، عدا عن قيامه باحتضان الجماهير أمام الشرطة.

هذا وكان النجم التركي قد نشر صورةً له عبر حسابه في إنستغرام، يظهر فيها وهو يتوسط مجموعة من الهدايا، علق عليها بالقول: “شكرا جزيلا لكل هذه الهدايا الرائعة إيطاليا، أحبكم”.


يُذكر أن النجم التركي ذهب إلى إيطاليا في رحلة عمل طويلة، حيث من المتوقع أن يقوم بتصوير عدد من الإعلانات التجارية هناك، وكذلك مسلسل قصير من 4 حلقات بقيادة المخرج الإيطالي ذي الأصول التركية فرزان أوزبيتك.

ويعود بعدها لبدء التصوير في مسلسل إيطالي، يحمل اسم “ساندوكان”، وسيلعب فيه دور البطولة، ومن المتوقع أن يدخل النجم التركي معسكرا تدريبيا قاسيا من أجل التح��ير للشخصية التي سيلعبها، وسيجري تصوير المسلسل بالإضافة إلى روما في كل من المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي.

وكشفت ‫صحيفة بوستا التركية عن الأجر الذي سيتقاضاه الفنان التركي جان یامان في مسلسله الإيطالي الجديد الذي یحمل اسم “ساندوكان”، حيث وقّع یامان مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إيطاليا، عقدا بصفته الممثل الرئيسي في المسلسل والذي تم تصميمه على شكل 10 حلقات، سيحصل على 100 ألف يورو (122835 دولارًا) أو ما يقرب من 925 ألف ليرة تركية لكل حلقة من حلقات المسلسل، ‫أي أن الممثل الوسيم البالغ من العمر 31 عامًا سيحصل على 9 ملايين و250 ألف ليرة كمجموع العشر حلقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى