فن وثقافة

أنا صنعت السكة والقطار.. بشار إسماعيل ينوي العودة إلى التمثيل ويوجه رسالة للمشكين بقدرته على العودة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشف الفنان السوري “بشار إسماعيل” عن نيته بالعودة إلى “التمثيل” بعد انقطاعه عنها والمشاركة في الأعمال الدرامية خلال فترة قريبة جداً.

وفي منشور رصدته منصة دراما تريند، قال إسماعيل أنه قادر على العودة في أي وقت شاء، وأن موضوع عودته ومشاركته في الأعمال بيده.

منشور الفنان السوري جاء رداً تساؤلات عن سبب غيابه عن الشاشة والمسلسلات، وتشكيكهم بوجود أحد ما يحول دونه ودون العودة لمهنته “التمثيل”.

وقال أن السؤال الذي طرح عليه جاء مع ضحكت خبث واستهزاء، برده عليهم حين قال: “قريبا رح أرجع وتشوفني على الشاشة في المسلسلات”.

وكتب الفنان السوري في منشوره: ” قالولي ليش ما عم نشوفك بالمسلسلات ؟؟ قلت : قريبا رح ارجع .. ضحكوا بخبث وقالوا : فاتك القطار”.

وتابع بشار إسماعيل بالقول: “ضحكت بصدق وقلت : انا صنعت السكة والقطار وبيدي أعود او لا أعود”، مختتماً منشوره بـ “أعود اسماعيل”.

يذكر أن إسماعيل إلتقى قبل عدة أسابيع بالفنان السوري “ياسر العظمة” في دبي، في إطار تحضيره لجزء جديد من سلسلة “مرايا”.

اقرأ أيضاً: عيب بعد عن هالولدنه.. باسم ياخور يضع نفسه في مرمى الانتقادات ويرد على وصفه “يوتيوبر”

كما أثار اللقاء تساؤولات البعض عن سبب إجتماع بشار إسماعيل مع ياسر العظمة، وإن كان سيشارك في مسلسل مرايا الجزء الأخير أم لا.

ودارت العديد من الخلافات بين بشار الذي لطالما انتقد أوضاع الدراما في السنوات الأخير مع عدد من الفنانيين على رأسهم “زهير رمضان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى