فن وثقافة

الإفراج عن ابنة نهى العمروسي بقضية “اغتصاب فتاة فيرمونت” بعد خطاب والدتها

قررت سلطات التحقيق في مصر، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، على ذمة قضية “اغتصاب فتاة فيرمونت”، وما يرتبط بها من وقائع.

وكانت نهى العمروسي، قد قدمت تظلمًا للنائب العام في مصر، ضد استمرار حبس ابنتها في قضية الاغتصاب الجماعي المعروفة بـ”فندق فيرمونت”.

وقالت العمروسي في تظلمها: “اعذرني سيدي على ما سأبوح به في خطابي هذا، ولا تعتبره تدخلاً مني في تحقيقاتكم السارية، فأنا أَجِل وأحترم سيادتكم، كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة”.

وأشارت والدة نزلي كريم: “أنا على ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة، لكني معذورة كل العذر، في الخوض في بعض تفاصيل القضية 25 لسنة 2020 (قضية الفيرمونت) لأني أم محسورة القلب”.

وتابعت: “نازلي مصطفى كريم ابنتي الشاهدة المتهمة والضحية في نفس القضية، كانت موقنة أنها مَحمِية من المجلس القومي للمرأة، ومن النيابة العامة متمثلةً في شخصكم”.

وواصلت: “وقد ذَكَرت هذا بالفعل في مكالمة مسجلة من ضمن الدلائل المُقَدمة لسيادتكم، التي تثبت أنها ضحية، كانت تضع ثقتها في الله أولاً، ثم في فيكم، أن لن يمسسها أي سوء، بذهابها لكم فور استدعائها لتشهد بالحق”.

واستطردت: “كما أمرها الله، مع أنها كانت مهددة من زوجها المتهم في القضية، بنشر تلك الفيديوهات إذا نطقت بشهادتها، لكنها فعلت وتوكلت على ربها، وإذا بها تُزَج في القضية بِتُهَم كيدية مُلَفقة، هذه التهم كانت منشورة قبلها بشهر تقريبا على فيسبوك، في مطلع شهر أغسطس”.

وكانت النيابة العامة في مصر، قد أصدَرت بيانًا حول مستجدات قضية فيرمونت، حيث أمرت بإخلاء سبيل 3 متهمين بكفالة 300 ألف جنيه، ورابع بضمان محل إقامته، فضلًا عن حبس 3 متهمين جدد من بينهم منظم ا��حفلات أحمد الجنزوري ونازلي كريم ابنة نهى العمروسي.

ووقعت مصلحة الطب الشرعي في مصر، الكشف الطبي على نازلي كريم وأحمد الجنزوري؛ نفاذًا لأمر الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليهم، ولبيان تعاطيهم المخدرات من عدمه.

وأثارت قضية اغتصاب فتاة بشكل جماعي، داخل فندق فيرمونت بالعاصمة المصرية القاهرة، جدلًا كبيرًا الفترة الماضية، وجرى ملاحقة عدد من المتهمين في الواقعة والقبض عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى