فن وثقافة

ملكة جمال لاتفيا تحسم حقيقة علاقتها العاطفية بعمرو دياب

ردت عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا، ملكة جمال لاتفيا السابقة، على تساؤلات المتابعين، بشأن حقيقة وجود علاقة عاطفية مع الفنان المصري عمرو دياب، بعدما نشرت صورة لها تجمعها به، وبدت فيها منسجمة تماما معه.

وكانت زوبكوفا قد نشرت صورتها المثيرة للجدل عبر صفحتها على “إنستغرام” والتي يتابعها أكثر من 200 ألف شخص، وعلقت عليها: “وأخيرًا قابلت هذا الرجل المبتسم الجميل عمرو دياب.. هل حملتم ألبومه الأخير، وما هي الأغنية المفضلة لكم”.

وانهالت تساؤلات الجمهور إن كانت قد دخلت في علاقة مع دياب، فكتب لها أحد المعلقين “نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو دياب”، لترد عليه بأنها متزوجة وأخلاقها تمنعها من الدخول في علاقات أخرى، حيث قالت:” أعلم أنه جذاب، لكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة”.

ورفضت كارولينا زوبكوفا في البداية الرد على تعليقات الجمهور بشأن طبيعة علاقتها بالفنان المصري، واكتفت بالقول لهم:”لاتعليق”، إلا إنها قررت الرد في النهاية لتحسم الأمر.

وتعد زوبكوفا من أشهر مدونات الموضة على موقع “إنستغرام”، ويبدو أنها التقطت الصورة مع عمرو دياب خلال تواجدها في دبي، بالتزامن مع وجود الهضبة، وفور تداولها أحدثت جدلا واسعًا بين المتابعين، لاسيما وأنها جاءت في وقت الحديث مجددًا حول انفصال دياب عن حبيبته الممثلة المصرية دينا الشربيني، الذي قيل بأنه تركها لأنها طلبت منه إعلان زواجهما رسميًا كغيرها من النجمات.

ولعارضة الأزياء اللاتفية ��جموعة من الصور عبر صفحتها على إنستغرام، ظهرت فيها مع أحد الأشخاص في وضعيات رومانسية، قيل إنه زوجها، بالإضافة إلى صور مع طفلتها التي تبدو من مظهرها أنها لديها 5 سنوات.



كما جاءت صورة العارضة والهضبة بعد أيام قليلة من انتشار أنباء تفيد بأن عمرو دياب قد احتفل برأس السنة الجديدة رفقة زوجته الثانية زينة عاشور وأبنائهما، كنزي، وعبدالله، وجنى في دبي.

ورغم أن الفنانة دينا الشربيني تواجدت في ليلة رأس السنة في دبي أيضًا، تزامنًا مع وجود الهضبة، لكن لم تذكر المعلومات أنهما قد التقيا، بل ظهرت الشربيني رفقة سلمى أبو ضيف، تلتقطان الصور في أماكن متعددة، كذلك ظهرت الفنانة المصرية داخل مطعم وهي تشارك بتكسير الصحون، وهو تحد متعارف عليه داخل المطعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى