فن وثقافة

ما نوع كريم الأساس الذي تفضله كيم كارداشيان؟

ربما تحظى النجمة كيم كارداشيان بمكانة خاصة في عالم الموضة والأناقة ويعتبرها كثيرون بمثابة “الأيقونة” رقم واحد في مجال المكياج وصيحات الجمال العصرية.

ولعل هذا هو السبب الذي يجعل وسائل الإعلام تحاول التواصل مع كل فنان مكياج سبق أن تعامل معها عن قرب للكشف عن أسرار جمالها ومعرفة الأساليب أو المنتجات التي تداوم عليها من أجل الحصول على إطلالاتها المشرقة البراقة طوال الوقت.

ومن ضمن هؤلاء فنانة المكياج، آش كي هولم، التي تدير قناة خاصة بها على يوتيوب وتعرض عليها دروسا تعليمية عن الإطلالات المختلفة، بما في ذلك استعراضها لإطلالات المكياج نفسها التي تطبقها على نفسها.


وشاركت آش مؤخرا مع متابعيها درسا تفصيليا عن الإطلالة التي نفذتها لكيم كارداشيان خلال مقابلتها مع ديفيد ليترمان؛ إذ منحت كيم في تلك الإطلالة لمسات دافئة اللون بالعينين والبشرة، وبدت كيم غاية في التميز بالفعل من خلال تلك الإطلالة التي كانت فريدة من نوعها.

 

وفي حين أن أغلبية المنتجات التي تستعين بها آش في الإطلالات التي تنفذها هي من إنتاج علامة KKW Beauty، فقد كشفت مؤخرا عن نوع كريم الأساس المميز الذي استخدمته مع كيم، وساهم في ظهور إطلالة كيم بهذا الشكل الرائع واللافت للنظر، موضحة أن هذا الكريم من نوعية كريمات الأساس الكلاسيكية المميزة.

ووصفت آش ذلك الكريم أيضا بأنه “كريم أساس حالم يمكن استخدامه مع بشرة أي امرأة”، لافتة إلى أن هذا الكريم هو Luminous Silk Formula من توقيع دار جورجيو أرماني، حيث تعدّه من المنتجات السحرية التي تعزز جمال ومظهر أي امرأة.

وتابعت آش بقولها: “أبرز ما يميز هذا الكريم هو أنه يذوب في البشرة، ويعطي (تغطية مذهلة)، ويبدو وكأنه مصل، كما أنه من المنتجات الأساسية التي أعتمد عليها في إطلالاتي المختلفة عند حضوري أي مناسبة، كما أنه من المنتجات التي لا غنى عنها في مجموعة أدوات تجميل أي خبيرة مكياج؛ نظرا لفعاليته وتميزه بالفعل، ولهذا، فأنا أوصي بتجربة ذلك الكريم الذي يضمن لك أفضل النتائج والإطلالات”.

ويبلغ سعر كريم الأساس من جورجيو أرماني، نحو 245 ريالا سعوديا، أي ما يعادل نحو 66 دولارا أمريكيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى