فن وثقافة

طلال مارديني: الله يسترنا و تمضي 2021 على خير!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

عايد الفنان السوري “طلال مارديني” متابعيه ومحبيه بمناسبة حلول السنة الجديدة 2021، بطريقة مختلفة عن العادة نالت إعجاب الجمهور.

وأبتعد مارديني عن المعايدة بالطريقة والعبارات التقليدية، وذلك من خلال صورة نشرها على حسابها بـ “انستغرام” رصدتها “دراما تريند”.

وظهر في الصورة يحمل لوحة كتب عليها: “أنا نفذت من 2020، إن شاء الله ننفذ من إلي بعدها”، في إشارة إلى صعوبة العام الفائت 2020.

وكتب الفنان السوري تعليقاً على الصورة التي حازت على تفاعل كبير: “الله يسترنا و تمضي 2021 على خير إن شاء لله كل عام و انتو بخير”.

العبارة نالت إعجاب متابعي مارديني، معتبرين أنها الطريقة الأنسب للمعايدة نظراً للمـ.آسي التي مرت على البشرية أجمع خلال العام الماضي.

ولفت بعض المعلقون إلى تعابير وجه طلال مارديني، والتي وصفوها بأنها تعبر عن قسـ.وة الأيام الماضية مع فيروس “كورونا” وغيره من الكـ.وارث.

وتمنى المتابعون أن تكون السنة الجديدة سنة الخلاص من كورونا، وبداية للسلام والأمن والمحبة بين جميع الشعوب ونهاية الحـ.روب والآلام.

اقرأ أيضاً: سوسن أرشيد تنتفض: ما رح أسكت وصار الوقت نقول بكفي ظلم! (فيديو)

ورأى بعض المتابعون أن البشرية ستتحسر على أيام 2020 لما ستحمله الجديدة 2021، في حين دعا آخرون للتفاؤل بالخير وانتظار الفرج.

محبوا الفنان السوري دعوا لطلال أن تكون السنة الجديدة سنة خير ونجاح له، وأن تنسيه بأفراحها كل ��لمـ.آسي التي مرت في سابقتها.

طلال مارديني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى