فن وثقافة

جمال سليمان يتحدث عن أزمة صحية تعرض لها حاتم علي قبل يومين من رحيله ويبين دوافع رفضه الذهاب للطبيب!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشف الفنان السوري “جمال سليمان” عن أزمة صحية تعرض لها صديقه المخرج السوري الراحل “حاتم علي” خلال تواجده في فندق بالقاهرة.

وأوضح سليمان في مداخلة تلفزيونية رصدتها “دراما تريند” أنه علم من عمر ابن حاتم أن والده عـ.انى من ألـ.م في الصدر قبل يومين من وفـ.اته.

وقال أن حاتم اتصل بابنه واشـ.تكى من آلام في الصدر، فطلب منه عمر الذهاب إلى الطبيب إلا أنه رفض ذلك، ظناً أن الآ,لام عادية وستزول.

وأضاف جمال سليمان أن حاتم توقع أن يكون الآ,لام بسبب دور برد بسيط وسيزول مع الوقت، غير أنه رحل بعدها بيومين، متـ.أثرًا بنوبة قلـ.بية.

وفي ذات الوقت، أكد أن الراحل لم يكن يشعر بالتعـ.ب أو المـ.رض من قبل، سوى ما تحدث عنه ابنه عمر من ألـ.م في الصدر سبق وفـ.اته بيومين.

ورأى جمال أنه كان من المفترض أن يذهب إلى الطبيب، موجهاً نصيحة للجميع بعدم الاستهانة بمؤشرات المرض وزيارة الطبيب فوراً.

وعبر الفنان السوري عن حزنه الشديد بفقد صديقه وأخيه “جمال”، لافتاً إلى أن حب الناس له وتقدير قيمته خفتت من ألـ.م الفراق نوعاً ما.

ووصف سليمان ردة فعل الشارع العربي بـ “العظيمة”، مضيفاً أنها: “خفتت الحمل شوي من الإحساس المر بالخسارة.. رحمة ��لله عليه”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة ترد على متابع تمنى لها اللحاق بـ حاتم علي!

وشكلت وفـ.اة المخرج والممثل حاتم علي، بنوبة قلبية عن عمر لم يتجاوز الـ 58 عاماً، صـ.دمة كبيرة لدى الأوساط الفنية والشعبية السورية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى