فن وثقافة

بيتر ميمي يكشف للمرة الأولى تفاصيل أحداث مسلسل “الاختيار 2”

[ad_1]


كشف المخرج المصري بيتر ميمي عن تفاصيل مسلسل “الاختيار 2” المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضح بيتر ميمي في اتصال هاتفي مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية المصرية لميس الحديدي عبر قناة ON، أن المسلسل يتقاسم بطولته 3 أبطال هم كريم عبد العزيز، أحمد مكي وإياد نصار. ويتناول حكايات معاصرة وقعت خلال السنوات الماضية.

أضاف أن أحداث المسلسل تبدأ سنة 2012، من زاوية مختلفة لم يراها الجمهور، وتتناول الأحداث قصص شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020، مؤكداً أن المسلسل ضخم إنتاجياً، لأن القائمين على شركة سينرجي ينظرون إلى قيمة محتواه كمشروع وطني للتوعية، بعيدا عن حسابات الربح أو الخسارة.

وأكد بيتر ميمي أن مسلسل “الاختيار 2” يقدم توعية للأجيال القادمة، و يشهد وجود مشاهد معارك أضخم من تلك التي ظهرت في الجزء الأول من المسلسل.

وتحدث بيتر ميمي عن الأدوار النسائية في المسلسل، قائلاً إن إنجي المقدم وبشري وأسماء أبو اليز��د يشاركن في الأدوار الرئيسية إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقات المسلسل، مشيراً إلى أن المسلسل درامي وثائقي يتضمن صور ومواد فيلميه أرشيفية.

واختتم مخرج مسلسل “الاختيار 2” تصريحاته مؤكداً أن الأحداث تتضمن عدة مشاهد لمظاهرات ضخمة، وهو الأمر الذي كان من الصعب تنفيذه في ظل أزمة كورونا، لكنه أوشك على الانتهاء من تصوير تلك المشاهد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: