فن وثقافة

هيا الشعيبي تكشف عن تعرضها للحسد.. وتعلق: حرق ابنتي بشكل عين ديناصور

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فيديو جديد لها عبر تطبيق سناب شات، تحدثت من خلاله عن الحريق الذي تعرضت له ابنتها في قدمها بسبب “عين أصابتها”.

وقالت الشعيبي في الفيديو إن العين التي أصابت ابنتها “بحجم عين الديناصور”، مضيفة أن العين حق ولكن إصابة ابنتها خطيرة جداً، وهو ما دفعها للحديث عن الأمر.

وأضافت “لو اصورلكم الحرق مال بنتي، عين كبر عين الديناصور، لو أصورها راح تخترعون، وراح اصورها لكم هي بنتكم طبعا، أنا ما أحب أطلع عيوب بنتي، بس أبي الناس تقتنع انه العين حق”.

وتابعت “بس انا ابي اعرف ع شنو، مكسرة الأعمال، مكسرة المسرح، أنا قاعدة في البيت ما عندي شي، بس الواحد بحكي لا حول ولا قوة الا بالله ما بتبلي الا المؤمن الصبور، ويمكن كان بصير اشي اكبر، بس صارت هالحرقة هذه، الحمدلله على كل شي”.


أما أبرز التلعيقات التي جاءت على تصريح هيا الشعيبي: “ومنو قال نبغي نشوف الحرق الله يشفيها ان شالله ادعي بدل ما تصورييين”، فيما علقت أخرى: ” ممكن اللي صار اهمال منك ليه تحطينها عين”.

وكانت الفنانة الكويتية قد كشفت منذ مدة عن وقوع حريق في منزلها ومحاولتها مساعدة ابنتها بعد أن وصل الحريق إليها، قائلة إنها خاطرت بحياتها من أجل ابنتها.

يُشار إلى أن الشعيبي كانت قد مرت بأزمة مؤخرًا بعد انتشار فيديو وصف بـ “الجريء” عبر حسابها في سناب شات، وهو لرجل عجوز يقوم بالتحرش بعدد من الفتيات عن طريق الكشف عن جسده.

وبالرغم من نفي الشعيبي أنها من نشرت الفيديو وتصريحها بأن حسابها تعرض للتهكير، إلا أن السلطات الكويتية قامت باستدعائها والتحقيق معها، وتم سجنها لفترة وبعد إصرارها على أنها لم تقم بنشر الفيديو قررت السلطات إخلاء سبيلها.

وقالت الشعيبي بعد الأزمة إنها تتعرض لهجوم واضح، وصرحت عن عدم رغبتها بالتحدث عن الموضوع.

يُذكر أن الفنانة الكويتية دائمًا ما تثير الجدل حولها بسبب بعض التصرفات التي يراها الجمهور غير إنسانية وتنم عن التعالي، وكان آخرها تصويرها لعامل من جنسية عربية ونشرها الفيديو من أجل السخرية منه.

كما كانت الشعيبي قد نشرت فيديو تتفاخر فيه بأنها قامت بتوزيع بعض المنتجات على أشخاص محتاجين وهو ما عرضها أيضًا لهجوم كبير.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: