فن وثقافة

أشرف زكي يبرر واقعة سجوده على المسرح..ويؤكد: نعاني من مشاكل

[ad_1]

 

أبدى الفنان المصري ونقيب الممثلين أشرف زكي، سعادته بالتواجد في مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي، مشيرًا إلى أنه فخور بالمجهود الكبير الذي بذله القائمون على هذا الحدث، والذين يعدّهم بمثابة أبناء له.

وقال أشرف زكي في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، على هامش حفل ختام المهرجان: “عايز أشكر كل القائمين على المهرجان، المخرج سامح بسيوني ومنة بدر تيسير، والغالي العزيز المنتج وائل عبدالله، لإن لولاهم مكناش شوفنا المهرجان، وفرحان بيهم وفخور بيهم”.

وعن العقبات التي مر بها في حياته قبل أن يصل لمنصبه الحالي، قال: “في حياة من غير مشقات؟!، الحياة كلها تعب وعناء والحمدلله على كل شيء”.

وعن سجوده على مسرح معهد الفنون المسرحية، والتي أثارت جدلًا واسعًا، قال: “المسرح ده شاهد على ذكريات كتير، مش ليا لوحدي، لينا كلنا وكنت فخور بوجود زوجتي وشقيقتي بجواري في اللحظة دي والحمدلله على كل شيء”.

وبسؤاله ما الأشياء التي تغيرت في العامين الأخيرين، بالخريطة الفنية، كونه نقيبًا للممثلين، قال: “الناس اتغيرت في السنين الي فاتت، عندنا مشاكل بلا شك، أنا مش عاوز أفسد البهجة والفرحة، ولكن سوق العمل اتغير، العرض قليل والطلب كتير، ربنا يقدرنا ونحل المشاكل”.

وبشأن الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان وهو يمارس كرة القدم في نادي نقابة الممثلين، علق أشرف بالقول: “أنا شفت الفيديو واتفاجئت بيه ، وهو عضو نقابة وطبيعي ده مكانه”.

واختتم بتوجيه رسالة للجمهور، قال فيها: “كل سنة وإنتم طيبين، إحنا داخلين على أيام مفترجة وعام جديد، ربنا يجعل أيامنا كلها سعادة وهنا، والله يرحم زملائنا العظام، لإننا فقدنا أساتذة كبار العام الحالي”.

يذكر أن الفنان أشرف زكي حصل مؤخرًا على تكريم من المركز الثقافي الروسي، وسط تواجد عدد من النجوم المصريين والعرب، الذين قدموا له التهنئة على الجائزة.

وتحدث أشرف زكي عن تكريمه في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، في حضور زوجته النجمة روجينا؛ إذ قال: “بشكر كل الناس، ومش لاقي كلام أقوله على التكريم الرائع ده، لإني بحس إن المجهود اللي بعمله بيتقدر بجد”، مضيفا: “بشكر المركز الثقافي الروسي على التكريم، وأشكر زوجتي وحبيبتي روجينا، وبناتي مايا ومريم”.

ومن جانبها، علقت روجينا على تكريم زوجها، قائلة: “السبب في النجاح والسعادة الي موجودة دلوقتي من تكريم زوجي، إن كان في مشقة ومشوار كبير تعبنا فيه، ونجحنا والنهاردة يوم من أجمل الأيام لإن الناس جاية تقول لأشرف شكرا وبتكرمه”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: