فن وثقافة

أحلام تعلّق للمرة الأولى على طلاق أصالة نصري: الدنيا سلف ودين!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تأييدها ووقوفها إلى جانب الفنانة السورية أصالة نصري بمحنتها الأخيرة انفصالها عن طارق.

وكتبت أحلام عبر تغريدة على تويتر حسبما رصدت دراما تريند طالبت فيها نصري بتجاهل طليقها السابق.

قائلة “الدنيا سلف ودين حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك، أولادك هم النعمه اللي ربي هداكي اياه آدم وعلي يمكن هالزواج كان عشان يجون”.

وأضافت:” ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي مين تختاري؟، أكيد راح تختاري آدم وعلي، ارضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير”.

مضيفة ” عندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحة العريان وابدأي من جديد، وربي يجبر كسر قلبك جبراً تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي ادعي لك أحبك”.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة أحلام التي رأى فيه الكثيرون بأن المحبة مازالت طـ.اغية بينهما على الرغم من الخـ.لافات التي كانت بينهما.

الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين ما اعتبروه بأنها تشمت بأصالة نصري وطليقها.

اقرأ أيضاً: جرجس جبارة يتحدث عن قلة الوفاء في الوسط الفني.. فماذا قال عن سامية الجزائري!

وتضمنت التغريدة التي نسبت لها “أخوي طارق حـ.رام تشتت العائلة لازم ترجع أصالة على ذمتك عادي الشرع حلل اربعة، ونيكول على ذمتك وتعيشون ببيت واحد وتكون صديقة لبنتك شام”.

وعلى الىغم من أن تغريدة كتبت على حسابها الموثق إلا أن بعض المتابعين قالوا بأنها تغريدة ملفقة لإعادة الخـ.لاف بين الفنانتين.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: