فن وثقافة

نظلي الرواس: وثقت بالشخص الخطأ.. وحزينة على طفولة ابنتي

[ad_1]

قالت الفنانة السورية نظلي الرواس إن كلمة اعتزال كبيرة بالنسبة لها، فهي بالأساس لا تملك تاريخاً فنياً كبيراً لتتمكن من قول هذه الكلمة، أو الحديث فيها.

وأردفت الرواس في تصريحات إذاعية محلية أنه من الممكن أن تبتعد عن الوسط الفني وذلك بسبب الحالة السيئة التي وصل لها هذا المجال في الوقت الراهن حيث قالت: “مجال الفن صار شغلة يلي ما الو شغلة”، مشيرة إلى أن سبب هذه الحالة وجود ما وصفته بالمقايضة في الوسط الفني بين المخرج وشركة الإنتاج.

وفي سياق آخر أكدت الرواس بأنه لا يوجد فضل لأحد عليها في وصولها للمكانة التي وصلت لها، إن كان مخرجاً أو منتجاً، لكنها بالمقابل قدمت الشكر للمخرج مثنى الصبح لأنه أعطاها دور البطولة في مسلسل “جلسات نسائية” وقدمها بطريقة جميلة، وشكرت المخرجة رشا شربتجي على ثقتها بها.

أما في الحديث عن الخلاف الحاصل بينها وبين المخرج محمد عبد العزيز الذي كان سببه موقع اسم نظلي في شارة مسلسل “شارع شيكاغو” قالت:”أنا لم آخذ حقي ووثقت بالشخص الخطأ”.

أما على الصعيد الشخصي قفد تحدثت عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتيها وقالت:”نحن مو أم ومعها ولدين، نحنا 3 أشخاص وكل شخص الو وجوده بالبيت”، وأضافت أن طفولتها كانت سعيدة ومريحة وعاشت جو العائلة الدافئ ولكنها تحزن على طفولة ابنتيها.

وأشارت الرواس إلى أن فكرة الزواج ليست ملغاة لديها، لكنها لم تجد الشخص المناسب، كما ذكرت أن وجود صفة الحنان لدى الرجل هو مطلب أساسي في شريك حياتها.

وأضافت أن أكثر ما تخاف منه هو المرض وفقدان شخص عزيز، حيث قالت إنها ممتنة للحياة لوجود عائلتها وابنتيها بجانبها وبأن صحتهم جيدة.

وعلى الصعيد الفني تحدثت الرواس عن تجربتها بالمسرح، معتبرة أنه يمثل لها شيئاً مغايراً عن عمل التلفزيون أو السينما وهي تستمتع وتكون سعيدة رغم خوفها على خشبة المسرح. وأضافت أنها شاركت بمسرحيتين في عام 2017، وأنهما لقيا الإعجاب من قبل المشاهدين.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة نظلي الرواس مسلسل “شارع شيكاغو” إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، بينما شاركت في مسلسل “المنصة” بجزئه الثاني ولم يعرض بعد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: