فن وثقافة

عادل كرم وسيرين عبد النور في مسلسل جديد.. والفنانة: كتير مجنون

أعلن الممثل اللبناني عادل كرم أنه يتجهز لمسلسل درامي جديد برفقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق ومنتج منفذ طارق كرم.

لحظات قليلة على إعلان كرم عن الموضوع فرد عليه مؤلف المسلسل ناصر فقيه عبر صفحته الرسمية على “تويتر” قلائلا: ” بما انو صرّح عادل عن الموضوع رح قول انتظرونا قريباً بمسلسل درامي بإمتياز من بنات افكاري وكتابتي مع حبيبة قلبي سيرين عبد النور و خيّي عادل كرم ومن اخراج صديقي المميّز سعيد الماروق و التفاصيل بوقتها احلى”.

أما مخرج العمل سعيد الماروق فكتب:” منوعدكم بعمل درامي مميز جداً بيجمع نجوم بعتز فيهن CyrineAbdlNour حبيبة قلبي وحبيبي الغالي @adelkaram9 ونخبة كبيرة من النجوم كتابة والنص للصديق الفنان @fakihn منتج منفذ @TareckKaram انتظرونا قريباً جداً ٢٠٢١”.

من جهتها كتبت الفنانة سيرين عبد النور: ” اي وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة !!! يا لطيف على هالدور دور عمري”.

img

كذلك كشف عادل كرم عن فيلم سينمائي جديد يتم التحضير له مع المخرجة نادين لبكي وبمشاركة عدد من النجوم منهم منى زكي وإياد نصار وديامان بو عبود وطلال الجردي وآخرون ومن إخراج وسام سميرة.

يذكر أن عادل كرم شارك مؤخرًا في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة – الرد” بطولة الفنان السوري تيم حسن، وفي هذا السياق أكد كرم أن مشاركته في مسلسل “الهيبة – الرد” تعد تجربة مختلفة وأكثر جماهيرية، مشيرًا إلى أن المسلسل دخل كل بيت، وحقق انتشارا واسعا، لذلك رسّخ اسمه ممثلا تلفزيونيا من خلاله، ويعتقد كثير من الناس أنها مشاركته الأولى، لكنها عكس ذلك.

وأضاف كرم في تصريحات صحافية أنه تخوّف كثيرًا في بداية مشاركته في الهيبة ليس لوقوفه أمام مجموعة من النجوم أمثال تيم حسن، وديمة قندلفت، ومنى واصف وغيرهم، بل لخوفه من أن يكره الجمهور ��لشخصية؛ لأنها شريرة وقاسية، ومن ثم يأخذ جمهور (جبل) موقفا سلبيا من (نمر).

وتابع: “لكن الله وفّقني والناس استقبلت الدور بإعجاب كبير نراه على صفحات التواصل، وأعتقد أننا شكّلنا ثنائية الند للندّ بيني وبين تيم، وكانت حقا ممتعة، فأنا استمعت بالعمل كثيرا وأتمنى أن نلتقي مجددا في مسلسلات أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى