فن وثقافة

بشرى تحتفل بعقد قرانها بفستان أبيض قصير (صور)

احتفلت الجمعة الفنانة المصرية بشرى بعقد قرانها على رجل الأعمال علي سالم، بحفل بسيط اقتصر على تواجد عائلة العروسين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وارتدت بشرى لهذه المناسبة فستانا قصيرا باللون الأبيض، فيما تركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجاً بسيطاً لاءم إطلالتها.

ويأتي هذا الزواج بعد نحو شهر من إعلان الفنانة المصرية  خطوبتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث تفاجأت بشرى خلال الحفل بقيام سالم بطلب يدها للزواج على السجادة الحمراء وبين عدد من زملائها في الفن من بينهم خالد الصاوي وبوسي شلبي.

img

يُذكر أن الفنانة المصرية كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بسبب طلبها من عريسها مدفنًا كمؤخر صداق وعن هذا الأمر قالت في تصريح لها: “الموت ليس بعيدا عنا، وهذا العام خسرنا الكثير من أصدقائنا وأساتذتنا الذين توفوا، بالإضافة إلى شباب صغير في السن، ومنهم صديق لي من نفس عمري الذي توفي خلال نومه من الطبيعي أن نفكر في أن لا شخص أو شيء يدوم في هذه الدنيا”.

هذا وكانت قد انتشرت بعض الأخبار التي تفيد أن بشرى أكبر من عريسها بـ 6 أعوام، وهو ما نفته الفنانة المصرية مؤكدة أنهما في السن نفسه تقريبًا.

img

وفنياً كان آخر أعمال بشرى مسلسل عوالم خفية إلى جانب الفنان عادل إمام، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2018، كما شاركت بشرى بمسلسل الطوفان إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم ماجد المصري، وفاء عامر، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، آيتن عامر، وآخرون وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا لافتًا بالرغم من عرضه خارج الموسم الرمضاني.

img

وعن جديدها كشفت بشرى أنها ستجسد شخصية خيالية في مسلسل يحمل اسم “وادي الجن”، والذي من المفترض أن يعرض على منصة “فيو” الإلكترونية.

كما كشفت عن مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل “الاختيار” إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وسبق وأن تزوجت بشرى من رجل الأعمال عمرو رسلان ولديها منه ابن يدعى اسماعيل وابنة تدعى ليلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى