فن وثقافة

مي العيدان ترفع قضية ضد أحمد بدير وتتوعده

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على إنستغرام أنها قامت بتوكيل المحامي بدر باقر من أجل رفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير، على إثر قيام الأخير بالإساءة إليها ونعتها بالحالة الشاذة والتشكيك بجنسيتها.

وجاء في المنشور الذي كتبته الإعلامية الكويتية قولها: “اعلن انا مي العيدان اني وكلت المحامي بدرباقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان احمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات و بأحد البرامج أساء لي و نعتني بالحاله الشاذة وشكك بجنسيتي عندما قال هذا إذا كانت كويتيه أصلا “، مضيفةً بالقول: “وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة و بينا القضاء”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الإعلان فور نشر الإعلامية الكويتية له، وسط الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبها لتؤكد على أنها هي من بدأت بالإساءة له وأنها هي من جنت على نفسها ولا بدَّ من أن تسمع ردود كهذا؛ إذ قال أحدهم: “من دق الباب تلقى الجواب اتركي الناس بحالها”، وأضاف آخر: “وانت مين جنب احمد بدير هو قامه فنية عربية وتاريخ وأنت إنسانة ماعندك اي شيء يذكر سوا المشاكل”، وتابعت أخرى: “سبحان الله انتي تتنمري ع الناس وماخذتهم انتقادات وما تبغين احد يسيء لك”.

وكانت هذه الحرب الكلامية بين مي العيدان وأحمد بدير قد بدأت عندما وصفت الأولى الأخير بأنه “أقرع”، في منشورٍ لها عبر حسابها في إنستغرام، عندما نشرت صورة لابنته “سارة”، وأشادت بجمالها قائلة: “مُزة بنت الأقرع”، ليقوم بعدها أحمد بدير بتوكيل المحامي المصري أشرف عبد العزيز، لمقاضاتها، والذي أصدر بيانا قال فيه: “جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان”.

وما كان من الإعلامية مي العيدان بعدها إلا أن نشرت مقطع فيديو لها عبر إنستغرام، اعتذرت فيه عن ذلك بالقول: “امبارح بالليل بعد ما شوفت عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير حسيت الرجل من صوته متألم.. وهو فنان كبير.. يمكن إنا حسيت الموضوع مزحة وهو خده على محمل شخصي.. فأنا أمانة ما آبي يتنازل عن أي قضيه آبيه يكمل في القضايا وأرفع 10 أو 50 قضية”.

وأضافت:”أنا أكيد بعتذر لك والرجوع للحق فضيلة.. وأنا كنت واخدة الموضوع دعابة خصوصا إن بنتك شعرها كثيف.. وأنت كنت بتطلع في مسرحيات كتيرة بتضحك على صلعتك”، إلا أنها عادت يوم أمس لتؤكد على أنها قامت بتوكيل محام لرفع قضية سب وقذف ضد أحمد بدير، بعدما وصلها تسجيل صوتي منسوبٌ إليه يسيء فيه لها على حد قولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى