فن وثقافة

هيا الشعيبي تطرد سائقها الخاص وتفضح ما يفعله مع الخادمات! (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عن طردها للسائق الخاص بها بعد 12 عاما من العمل معها، مشيرة إلى أن قرارها جاء لعدة أسباب.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات، إنها صبرت عليه كثيرا وكانت تردد “يا نظام اعقل” لكن لا فائدة، فلم تتحمل أخطاءه الكثيرة ومنها التدخين في السيارة أمام أبنائها.

وأضافت الشعيبي: “بعدين اكتشفت أنه كثير “الثرثرة” مع الخادمات وهم اشتكوا منه”، وبينت أنه كسول ودائما نائم قبل فترة كورونا، وهو ما أغضبها منه.

وذكرت أن السائق لم يحرص على النظافة الشخصية لسيارته فاضطرت أن تأتي بآخر يقوم بمهمته ونصبته مديرا عليه وكانت تمده بالملابس والعطايا لكن لم يتحسن.

وبينت الفنانة الكويتية أن المصيبة التي كان يفعلها السائق هو الرغي الكثير “الثرثرة”، مشيرة إلى أنها طردته وزوجها رفع عليه قضية وانتهت العلاقة بينهما.

وقبل أسابيع أثارت الشعيبي جدلًا واسعًا على خلفية نشرها فيديو إباحيا، يُظهر شخصا كبيرا في السن يقوم بعمل غير لائق أمام بعض الفتيات، عبر حساب سناب شات الخاص بها، وهو ما تسبب في القبض عليها.

وبعد أيام من الاحتجاز قررت النيابة العامة في الكويت، الإفراج عنها بكفالة بقيمة 2000 دينار كويتي بعد حبس لعدة أيام.

وتم تداول فيديو قصير وقتها يُظهر لحظة خروج هيا الشعيبي من النيابة واحتفال شقيقها بالقرار من خلال ذبح خروف بعد الإفراج عنها أخيراً بسبب أزمة الفيديو.

وقالت محامية الفنانة، في تصريحات صحفية، إن قرار الإفراج يأتي بعد التمسك بأقوالها خلال التحقيق أنها لم تنشر الفيديو وليس من عاداتها أو طباعها نشر هذه النوعية من المواد عبر حساباتها الرسمية.

وهيا الشعيبي هي ممثلة كويتية، تعمل بمجال الفن والإعلام منذ صغرها، و تقدم الأدوار الكوميدية ونالت إعجاب الجماهير نظراً لروحها المرحة وخفة دمها على المسرح أو في المسلسلات التي تؤديها أو برامجها التلفزيونية.

وتزوجت الشعيبي مرتين الأولى أنجبت ابنها “فهد” والزواج الثاني كان عام 2010 من زميلها الممثل الكويتي هاني الطباخ، وأبرز أعمالها الدرامية كانت “القرار الأخير، بقايا أمل، سوالف حريم، موزة ولوزة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى