فن وثقافة

إلين لحود: سلوى القطريب أهم من صباح..وأرفض مقارنتي مع والدتي

صرحت الفنانة اللبنانية إلين لحود أن والدتها المطربة الراحلة سلوى القطريب أهم من النجمة اللبنانية الراحلة صباح، إذ قالت عن ذلك خلال لقاء تلفزيوني لها عبر برنامج “شو في ما في”: “شهادتي مجروحة بإمي، وما عم قول هالحكي لأنها إمي”.

وعبّرت إلين لحود عن اشتياقها الكبير لوالدتها بعد مرور حوالي 11 عاما على رحيلها، مشيرةً إلى أنها لا تفضل أن يتم إعادة أغاني والدتها، حيث علقت على ذلك بالقول: “خبرت عمي روميو لحود انه مش فاتحين دكانة.. بفضل يكون فنان اله قدر وقيمة يكرم سلوى بصوته ما عندي مشكلة، لأنه هي مش ملكي كفنانة.. ملكي كإمي بس”.

وعن مقارنتها بوالدتها سلوى القطريب، رفضت الفنانة اللبنانية المقارنة معتبرة أنهما مختلفتان، وأن والدتها حققت نجاحا كبيرا بمسيرتها بينما هي ما زالت تخطو خطواتها الأولى في المجال الفني، وأشارت إلى أن صوتها مختلف عن صوت والدتها.

وعلقت إلين لحود في حديثها على جدل دخول ملكات الجمال وعارضات الأزياء لمجال التمثيل، وقالت: “مش لأنه نجحت نادين نسيب نجيم يعني كلهن ناجحين”، فيما اعتبرت أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أقوى واحدة دخلت مجال التمثيل مقارنة بالنجمة نادين نسيب نجيم.

وتعكف الفنانة اللبنانية حالياً على إطلاق كوفر أغنية بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد.

يُذكر أن إلين لحود هي مغنية وممثلة لبنانية، وهي ابنة المطربة سلوى القطريب والمنتج ناهي لحود، وبدأت الغناء بين عام 1997 و 1999 بالإضافة إلى التمثيل.

وفي عام 2002 تخرجت في الجامعة اليسوعية مع لقب أول B.A في الاتصال والفن، وتخصصت بفن الإخراج والتمثيل، وفي عام 2003 عملت كمساعدة مخرج في فيلم Mes Cousines et Moi.

وحققت إلين لحود نجاحاً كبيراً من خلال دورها الأخير في مسلسل “بالقلب” بشخصية “ألين” بالموسم الرمضاني الفائت، من كتابة طارق سويد وبطولة ساره أبي كنعان، بديع أبو شقرا، وسام فارس، غبريال يمين، كارم�� لبس وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل عن الواقع اللبناني، والأوضاع الاجتماعية هناك، بطريقة درامية مشوقة، من خلال شخصية “ديانا” التي أدتها الممثلة البنانية سارة أبي كنعان، حيث ترفض تحمّل تداعيات ما قامت به والدتها على حياتها وحياة حبيبها، لتتشابك الخيوط الدرامية بشكل مثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى