فن وثقافة

أحمد كمال: في ممثلين كتير جالهم كورونا.. وهذا شرط عودة عبلة كامل للفن

 

أكد الفنان المصري أحمد كمال، على أن طليقته الفنانة القديرة عبلة كامل، بخير ولم يصيبها أي مكروه، موضحًا سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وقال كمال في لقاء خاص مع موقع “فوشيا” على هامش العرض الخاص لفيلم “خان تيولا”: “مدام عبلة كامل بخير، إن شاء الله هترجع بس موجة الكورونا دي تهدى خالص الأول”.

وأضاف: “الموجة التانية من فيروس كورونا خدت ناس كتير، وفي ممثلين كتير اتصابوا بالفيروس، ممكن الناس تتكسف تقول الكلام ده، بس أنا بقولها صراحة يا جماعة، في ممثلين كتير جالهم كورونا”.

وتابع: “من شهر مارس اللي فات، رفضت أعمال فنية كتيرة، وقعدت في البيت، والتزمت بالتعليمات، مرجعتش إلا من 3 أسابيع فقط مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية”.

وعن أعماله الفنية الجديدة التي سيعود من خلالها للشاشة، قال: “فيلم كيرة والجن مع مروان حامد، بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز”.

يذكر أن أنباء قوية ترددت في وقت سابق عن إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، إلا أن طليقها الفنان أحمد كمال، وضع حدًا لهذه الأخبار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب كمال: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم، كذبًا وخداعًا ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أن عبلة کامل ليس لها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، موضحًا أنها تمتلك هاتفًا قديمًا ليس به إنترنت، حتى تدخل وتكتب على “السوشال ميديا”.

وعن الصفحات الموثقة التي تحمل اسم عبلة کام�� على فيسبوك، أكد أنها مزورة ولا علاقة لها بالفنانة، موضحًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى وزارة الداخلية ومباحث الإنترنت ضد هذه الصفحات، لاتخاذ اللازم حيالها، نظرًا لنشرها أخبارًا غير صحيحة عن الفنانة، وتثير البلبلة في المجتمع المصري.

ومن أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة المصرية عبلة كامل، في تاريخ الفن المصري، مسلسل: “لن أعيش في جلباب أبي” و”حديث الصباح والمساء”، ومسرحية “وجهة نظر” وغيرها، بينما كان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي عرض عام 2018 ، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى