فن وثقافة

جومانا مراد: الأمومة بتخليني أشد في شعري..وهذا ما قالته عن حقيبتها

 

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، عن معاناتها مع الأمومة، بعد ولادتها منذ عدة أشهر، لطفليها التوأمين، مشيرة إلى أن التربية صعبة ومسؤولية كبيرة.

وقالت جومانا في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، على هامش حفل تكريم نقيب الممثلين المصري أشرف زكي: “يمكن أكون تألقت في مسلسل خيانة عهد بدافع مشاعر الأمومة اللي كانت جوايا، لإني كنت حامل وأنا بصور، والله مش عارفة، احتمال يكون ده صح فعلا”.

وأضافت: “أكيد الأمومة بتطلع حاجات كتير حلوة، وبتخليكي برده تشدي في شعرك كمان، صعب جدًا الجمع بين التربية والعمل، وخاصة لما تكوني فنانة”.

وتابعت الفنانة السورية حديثها، قائلة: “الأمومة أحلى حاجة في الدنيا، ربنا ما يحرم حد منها، وربنا يحفظ ولاد الناس كلها”.

وأكملت: “وأنا بجهز وبستعد لأي شغل عندي، لما بسمع صوت أولادي في الخلفية بيعيطوا كده، قلبي بيتقطع ببقى عاوزة أسيب كل حاجة وأفضل معاهم وأحضنهم، بس إحنا عندنا شغلنا، وربنا يقدرنا ونقدر نربيهم صح لإنها مسؤولية صعبة”.

وعن حقيبتها التي تحملها في يدها وهي مفتوحة، قالت ساخرة: “الشنطة دي مينفعش تتلبس غير مفتوحة، ومش خايفة عالحاجة اللي جواها، أنا مبخافش الحمدلله”.

وعن ما تتمنى تحقيقه في عام 2021، قالت جومانا: “نفسي نخلص من وباء كورونا ده، وتبقى السنة الجاية حلوة علينا وعالدنيا كلها، وتبقى أحسن من السنة اللي عدت اللي كانت صعبة علينا كلنا”.

يذكر أن النجمة السورية جومانا مراد احتفلت بعيد ميلاد زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو بطريقة رومانسية، في منتصف الشهر الماضي، وحرصت على مشاركة الجمهور احتفالها بهذه المناسبة.

ونشرت مراد صورة وهي تحتضن زوجها وعلقت عليها: “حضنك هو الكون كله وأنا معك بكون أسعد إنسانة بالدنيا. كل عام وانت بخير يا ربيعي يا أحلا هدية من ربنا . بحبك”.

وانهالت رسائل التهاني والتبريكات من زملاء وزميلات جومانا مراد في الوسط الفني، حيث كتبت المغنية اللبنانية كارول سماحة: “الله يخليكن لبعض ويبارك بهالعيلة الحلوة، فيما علقت الممثلة السورية جيني إسبر: “عقبال المية ويخليكم لبعض”.

وكانت جومانا مراد قد تزوجت المحامي الأردني ربيع بسيسو في أبريل 2013، وأقيم عقد القران في فيلتها الخاصة بمنطقة العريش في مصر.

وفي فبراير 2019 أعلنت الفنانة السورية إنجاب مولودها الأول من زوجها بسيسو، وأطلقت عليه اسم محمد، وقد وضعته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تتواجد هناك قبل عدة أشهر من ولادتها.

وفي شهر أكتوبر المنصرم كشفت جومانا مراد عن ولادتها طفلين توأمين وهما “علي وديانا”، بعد أيام من تصوير مسلسلها “خيانة عهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى