فن وثقافة

معتصم النهار يعاني من مشاكل صحية.. وابنته ساندرا ترافقه إلى التصوير

قال الفنان السوري معتصم النهار إنه يعاني من مشاكل صحية بالمعدة تسببت في ضعفه وانخفاض وزنه، مؤكداً أنه ملتزم حالياً بنظام صحي معين لكي تمر الحالة بسلام.

وأكد معتصم في إحدى لقاءاته التلفزيونية أن ابنته ساندرا ترافقه في معظم الأحيان إلى التصوير، وهذا سبب تواجدها معه في كواليس مسلسل DNA.

وفي حالة افتراضية وُجهت للفنان السوري حول الأشخاص الذين يتمنى أن يكونوا أشقاؤه في الواقع، فتحدث ممازحاً وقال إنه يتنمى أن يكون شقيق “، ليوناردو دي كابريو” لكونه معجباً بمسيرته، ومن الفتيات تمنى أن يكون شقيق “سكارليت جوهانسون”.

وكانت شركة “إيغل فيلمز” قد طرحت مؤخراً، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك منصة “شاهد” البوستر الأول لمسلسلها “DNA ” المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة عبر منصة شاهد VIP.

كما نشر معتصم النهار عبر حسابه على “فيسبوك” البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل، والذي يقدم فيه شخصية “كريم الحفار”.

و يجمع المسلسل معتصم النهار بالنجمة دانييلا رحمة في أول تعاون بينهما، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الدراما اللبنانية على رأسهم النجم عمار شلق، وهو من إخراج المثتى صبح وتأليف ريم حنا.

img

والعمل مستوحى عن قصة حقيقية شغلت الرأي العام العالمي، وفيها الكثير من الألغاز والإثارة والأكشن، كما يقدم قصة حب مختلفة شكلاً وسياقاً.

يشار إلى أن مسلسل “DNA” مؤلف من 10 حلقات، وهو سيعرض خلال شهر/كانون الأول ديسمبر الحالي على تطبيق (شاهد).

ويعيش النهار حالة من نشاط فني مميز، حيث شارك خلال العام الحالي 2020 في ستة أعمال تلفزيونية، منها مشاركته في مسلسل “من الآخر” بشخصية “ورد”، كما شارك في المسلسل المصري “أسود فاتح” إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

كما شارك خلال هذا العام في مسلسل “المنصة” الذي ضم نخبة من النجوم العرب، وفي الموسم الرمضاني الماضي، قدم شخصية لؤي في مسلسل “أحلى أيام” بينما افتتح عامه الجاري ببطولة مسلسل “مافيي2” للمخرجة رشا شربتجي وأدى بطولته إلى جانب اللبنانية فاليري أبو شقرا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى