فن وثقافة

هيا مرعشلي “مختلفة وجريئة” مع باسل خياط وغسان مسعود

أبدت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي سعادتها بالانضمام إلى بطولة مسلسل “ظل” الذي يترقبه الجمهور، برفقة النجوم غسان مسعود وجيسي عبدو وباسل خياط ويوسف الخال، وهو من إخراج التونسي محمد الخياري، فكرة سيف رضى حامد، وحوار زهير رامي الملا.

المسلسل الذي سيُعرض في دراما رمضان 2012، ستؤدي فيه هيا مرعشلي دور “لين”، وهي شخصية مختلفة وجريئة وغنية بالتفاصيل، لتكون بجانب الفنان باسل خياط للمرة الثانية، بعدما شاركت معه كضيفة شرف بثمانية حملت عنوان “عام كامل” من تأليف محمد أبو اللبن ولواء يازجي ومن إخراج السدير مسعود في أولى تجاربه الدرامية.

كذلك أعلنت ابنة الفنان طارق مرعشلي أنها ستشارك في تجربة سينمائية مهمة، ستعلن عن تفاصيلها قريبا، بعد أن توقع الاتفاق مع الشركة المنتجة.

وكان باسل خياط أول من وقع مع المنتج مفيد الرفاعي، على بطولة “ظل”، مشروع مختلف لهذا العام، لشخصية رجل حياته مليئة بالأسرار والمغامرات والتشويق الدرامي الاجتماعي الذي يخدم حكاية من نوع آخر، محورها السلطة والحب وبينهما القدرة على التلاعب بمصائر الناس، وهو عمل عربي مشترك يجمع نجوماً من الوطن العربي، سيتم تصويره بين بيروت وأبو ظبي.

وبذلك سيطلّ باسل خياط في رمضان المقبل بشخصية آسرة بكل جوانبها وحكاياتها المشوّقة ليقدم دوراً جديداً يحضّر له بتأن.

أما آخر الموقعين على المشاركة في المسلسل قبل هيا مرعشلي، هي اللبنانية جيسي عبدو، وسوف تطل على جمهورها في هذا العمل من خلال تجسيد شخصية مركبة؛ إذ تطغى الصلابة والاستفزاز على شخصيتها، كونها تعيش في عالمها الخاص لحين مرورها بظرف معين يجعلها تسير في طريق مختلفة عن التي كانت تسير بها فتنقلب حياتها رأسا على عقب، وسط أحداث مشوقة تعكس إشكالية معينة يشاركها بها كل من الممثلين يوسف الخال وباسل خياط.

كما سيؤدي الفنان يوسف الخال دور شخصية ملفتة قد تدفع ثمن قراراتها الجريئة، الأمر الذي يدخله في نفق طويل يُحتم عليه الاختيار بين مواقف مصيرية.

تجدر الاشارة إلى أنّ آخر أعمال النجم يوسف الخال كان مسلسل “لو ما التقينا” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي من كتابة ندى عماد خليل واخراج ايلي الرموز ومنتج منفّذ كارولين ميلان وهو بطولته والممثلة سارة أبي كنعان مع مجموعة من الممثلين.

 

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: