فن وثقافة

سلمى الشيمي بعد إخلاء سبيلها: 4 فتيات وراء تشويه سمعتي

[ad_1]

خرجت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي، لكشف تفاصيل جديدة، في أول تصريح لها بعد إخلاء سبيلها على خلفية صورها بالزي الفرعوني التي أثارت ضجة عارمة في البلاد خلال الساعات الماضية.

واتهمت سلمى، 4 فتيات على السوشيال ميديا بأنهن يغرن منها وأنهن وراء الترويج لهذا السيشن بهدف تشويه سمعتها والإساءة لها، وأوضحت الشيمي في تصريحات صحفية بعد إخلاء سبيلها أنها تعيش بمفردها وبعد هذه الواقعة باتت لا تثق ف�� أي شخص على الإطلاق.

كما أكدت الفتاة الشهيرة بـ”موديل سقارة”، تعرضها إلى حملة تشويه على مواقع التواصل الاجتماعي تسببت لها في إيذاء نفسي كبير.

وبينّت أنها خرجت من قسم شرطة البدرشين فجر اليوم الأربعاء، بعدما سددت الكفالة المالية، وتم إنهاء الإجراءات، مؤكدة أن القضية ما زالت مستمرة، ولم تنته، وطالبت جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل بالدعاء لها، قائلة: “ادعوا لي ربنا يكرم وتنتهي القضية على خير”.

وروت سلمى ما حدث لها قائلة: “في يوم الواقعة اتصلت بالمصور وطلبت منه عمل سيشن من أجل الترويج للسياحة بالتزامن مع اكتشافات الـ 52 تابوتا، باعتباري “موديل”، ودخلت إلى المنطقة السياحية بتذاكر رسمية وقمت بالتصوير وبعد مغادرة المكان نشرت الصور”.

وأضافت: “فوجئت بحملة ممنهجة ضدي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما تسبب في تشويه سمعتي وأنا حالتي النفسية متدمرة بسبب القضية، ورغم كده كان عندي ثقة إني هخرج؛ لأني ما عملتش حاجة غلط، أنا نزلت أتصور بناء على صور شفتها لفنانين زمان بالشكل ده”.

وأشارت سلمى، إلى أنها لم تكن تقصد تجسيد شخصية الملكة “كليوباترا” وفق ما أثير على مواقع “السوشيال ميديا”، ولكنها ارتدت لبسا فرعونيا يرمز لذلك العصر من تاريخ مصر، من أجل الترويج للسياحة بالتزامن مع اكتشافات الـ 52 تابوتا.

وذكرت: “معظم متابعيني من دول عربية وأجنبية، والفوتو سيشن كان ترويج للسياحة، ولكن ما كنتش أتخيل إنه يأخذ الخط ده خالص”.

وكانت فتاة سقارة قد أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وتم الإفراج عنها فجر اليوم الأربعاء من قسم شرطة البدرشين بكفالة مالية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button