فن وثقافة

بلقيس تبكي أثناء تعليقها على نظرة الناس.. ومتابعون: دموعك غالية (فيديو)

انهارت الفنانة اليمنية بلقيس باكية خلال لقاء لها على إحدى القنوات التلفزيونية عقب حديثها عن مشوارها الفني، وهو ما أثار موجة تعاطف واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدثت بلقيس خلال اللقاء عن طفولتها قائلة: “أنا ربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة”.

وعلقت على الخداع الذي يواجهها في الحياة قائلة: “شو تبغى اكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت”.

كما أثارت بلقيس تعاطف الجمهور بعدما ظهرت تبكي وتقول: “كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها”.

وعبر الجمهور عن تعاطفهم معها؛ إذ جاءت التعليقات:” دموعك غالية ياروحي انتي” و”يالله بلقيس ما أحب أشوف دموعك” و”منتظرينك يا عمري انتي ودموعك غالية “، و”عسى دموعك ما تنزل الا بدموع فرح وسعادة يارب”.

يذكر أن بلقيس فتحي، أطلقت أغنيتها الجديدة “يا طير الحب” على قناتها الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات علي رياض وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وبدأت تحقق رواجًا بين الجمهور.

وقبل أيام فاجأت الفنانة اليمنية جمهورها بشكل مغاير لما اعتادت عليه لدرجة أن الكثير من المتابعين أبدوا استغرابهم وشككوا في شخصها.

ونشرت بلقيس عبر حسابها بسناب شات مقطع فيديو بشعر قصير منسدل على كتفها وتقوم بنكشه بيدها، مع إكسسوارات بسيطة.

وخطفت بلقيس بهذا الظهور أنظار ال��مهور وتباينت التعليقات التي تؤكد أن شكل بلقيس تغير، ورجح كثيرون أنها خاضت عملية تجميل قريبة تسببت في تغير كامل بملامحها.

وبلقيس مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، ولها العشرات من الأغاني المميزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى