فن وثقافة

أمينة خليل تحدد موعد حفل زفافها على عمر طه.. وفستانها سيكون مفاجأة

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية أمينة خليل، عن تحديدها موعد الاحتفال بزفافها على رجل الأعمال عمر طه، حيث تجري حاليًا التحضيرات النهائية للحفل.

وأكدت المصادر في تصريح لـ”فوشيا” أن حفل الزفاف سيقام يوم الرابع من ديسمبر الجاري، وذلك في أحد فنادق مدينة الجونة الساحلية، حيث فضّلت أمينة خليل أن يكون حفل زفافها في المدينة التي تربت ونشأت فيها مع أسرتها.

وأكدت المصادر أن الحفل سيكون “أوبن إير” مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية، والحرص على التباعد الاجتماعي خلال إقامة الحفل، فيما أوضحت المصادر أن أمينة خليل سترتدي فستانًا سيكون مفاجأة وتم العمل على تصميمة لأكثر من 3 أشهر.

وأوضحت المصادر أن أمينة خليل أرسلت دعوات لحفل زفافها للمقربين منها فقط وبينهم الكثير من الأصدقاء خارج الوسط الفني، بينما جاء السيناريست تامر حبيب والفنان حسن الرداد ورجل الأعمال نجيب ساويرس على قائمة المدعوين.

وفاجأت أمينة خليل، جمهورها في السادس عشر من يوليو الماضي، بإعلان خطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، في احتفالية أقيمت في أجواء عائلية اقتصر الحضور فيها على الأهل والمقربين.

وأطلت خليل بفستان خطف الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حرصوا على البحث عن فستانها وسعره، خاصة وأن إطلالتها جاءت أنيقة ومن علامة تجارية شهيرة.

واختارت أمينة خليل الظهور في حفل خطوبتها بفستان أبيض موديل “Darcie dress in Monochrome” من العلامة الشهيرة “Elliatt”، ويصل سعر الفستان بحسب مقاساته المختلفة حتى 406 دولارات أمريكية.

وبحسب المعلومات التي رُصدت من خلال حسابات خطيب أمينة خليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس “عمر طه” نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، كما أنه يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام بصور له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى