فن وثقافة

ريم النجم تعلن قبض السلطات على مسرب فيديو رقصتها.. وتوجه رسالة (فيديو)

أعلنت الإعلامية السعودية، المقيمة في الكويت، ريم النجم القبض على المرأة التي سربت فيديو رقصتها المثيرة والتي أشعلت جدلا واسعا الأيام الماضية.

وعبرت ريم عن سعادتها في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها بـ”سناب شات” قالت فيه إنها سعيدة، بعد أن ضبطت المباحث الإلكترونية المرأة المعنية، التي تسببت بأذيتها وأذية أهلها وبناتها، موجهة رسالة شكر للمباحث الإلكترونية والقضاء الكويتي على تتبع ورصد المتسببة في هذه الفضيحة وأخذوا حقها كمظلومة.

وفي الساعات الماضية أشعلت ريم النجم جدلا واسعا بعد ظهورها في مقطع فيديو ترقص فيه بفستان مثير أظهر مفاتنها؛ ما عرّضها لانتقادات واسعة، خاصة بعد تصريحاتها السابقة ضد هند القحطاني، التي هاجمت فيها مقاطعها التي اعتبرتها فاضحة، وقالت آنذاك “أنا مو هند القحطاني”.

بعدها خرجت ريم النجم عبر “سناب شات” لتهاجم إحدى الصديقات، إذ كتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

وأوضحت أن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ ١٥ عامًا.

وقالت النجم، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “انطوي ألمًا على أوجاعي وأطبب نفسي واطلعلكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء”.

وتقدمت ريم بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقصا دون علمها، فيما جار ضبط الصديقة.

على الجانب الآخر وبّخت والدة النجم؛ ابنتها بسبب طريقة لبسها و��صحتها بمراقبة الله عز وجل وأن تلبس ملابس ساترة خوفا من الله وذلك عبر مقطع صوتي عبر تطبيق “الواتس آب”.

ونشرت ريم عبر “سناب شات” مقطع فيديو تظهر فيه رسائل خاصة بينها وبين والدتها، حيث توبخها على ملابسها الجريئة، وذلك بقولها: “إيش دا اللبس يا بنتى وايش هذا اللبس الخالع عيب استحي على وجهك خليكي امرأة خلي الناس يحبونك ترى هذا ينزل قيمتك والله العظيم”.

وأضافت: “البسي عدل أحسن لك يا ريم لا تخليني أزعل عليكي يلا لا عاد أشوف هاللبس عليكي خالص.. نص صدرك طالع عيب يا بنتي والله العظيم عيب إيش فيكى عيب يا ريم خافي الله ليخسف فينا الأرض عيب بنتى عيب البسي ساتر والبسي عدل الله يهديكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى