فن وثقافة

نادين تحسين تستمتع مع ابنتها لمارا.. وتعلق: الدنيا بتضحكلي

نشرت الفنانة السورية نادين تحسين بيك صورة لابنتها لمارا عبر حسابها على إنستغرام الذي أنشأته قبل أشهر قليلة، لكنّها مقّلة في نشر إطلالاتها والفيديوهات الخاصة بها.

وعلقت نادين على صورة ابنتها الحديثة:”الدنية كلها بتضحكلي لما انتِ بتضحكي”، ثم عادت ونشرت فيديو طريفا يجمعها بها.


وتأتي هذه الصورة بعد أن نشرت الفنانة السورية في شهر أكتوبر الماضي أول فيديو لابنتها الوحيدة، لتحرص بعدها على مشاركة فيديوهات وصور لها بين فترة وأخرى.

ولفتت الطفلة لمارا أنظار الجمهور؛ إذ رأى الكثيرون أنها تشبه والدتها بشكل كبير وقد ورثت منها خفة الظل والكاريزما، وعلق الكثيرون على طبيعة العلاقة بينهما لاسيما وأن نادين كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها في وقت سابق.


وتحدثت نادين للمرة الأولى عن انفصالها عن زوجها عازف الكمان وسيم الإمام خلال حلولها ضيفة على برنامج “أكلناها” الذي قدمه الفنان السوري باسم ياخور، وقالت حينها: ” اخترنا أن نكون أ��دقاء أكثر من زوجين وهذا هو الأنسب إلينا واتفقنا على الانفصال بعد أن صار هناك برود كتير في علاقتنا، هو محترم وراقي ولكن الانفصال كان اقتراحًا في البداية والحياة صارت روتينية وأنا من وضعت حدًا لهذا البرود فاقترحت الانفصال ووصلنا لهذه النتيجة”.


وتنتمي نادين لعائلة فنية؛ فهي ابنة الفنان القدير حسام تحسين بك، وشقيقها الفنان راكان، وشاركت الفنانة السورية خلال مسيرتها الفنية في العديد من الأعمال الناجحة وقدمت أدوارا منوعة ما بين الرومانسية والدراما والاجتماعية والكوميدية وتمكنت من إثبات نفسها في كل أنواع التمثيل.

في غضون ذلك تشارك نادين تحسين بيك في مسلسل “حارة القبة” من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021.

يذكر أن مسلسل حارة القبة يضم نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة صباح الجزائري والفنانة سلافة معمار والفنانة إمارات رزق والفنان عباس النوري، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

أما آخر أعمال نادين تحسين بيك فكان مسلسل “عهد الدم” والذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان باسل خياط وعرض في البداية على منصة شاهد الإلكترونية، ويعرض حاليًا على قناة إم بي سي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى