فن وثقافة

هاندا أرتشيل.. علاقاتها الغرامية سببت ضجة وفرقت الأصدقاء‎(فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=jZe1mBhRhJQ

دخلت الممثلة التركية هاندا أرتشيل في العديد من العلاقات العاطفية بين المشاهير والتي أثارت الجدل بين المتابعين، بل أن الصحافة أطلقت عليها بأنها قد فرقت بين الأصدقاء.

وخطفت أرتشيل الأضواء خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 2013 حتى تسلسلها في سلم الشهرة في مسلسل “بنات شمس” بدور “سَلين يلماز” عام 2015، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية وصولا إلى مسلسل “أنت اطرق بابي” الذي يعرض حاليًا.

وذكرت الأنباء وقتذاك أن هاندا أرتشيل دخلت بعلاقة غرامية مع الفنان تولغا ساريتاش الذي شاركها مسلسل “بنات الشمس” وجسدا قصة حب في العمل الدرامي، وقيل إنها قد تحولت إلى حقيقة، لكن الفنانة نفت وقتها هذه الشائعات وأكدت أن تلك العلاقة كانت أمام الكاميرا فقط، ولكنها صديقته على أرض الواقع.

كما دخلت الفنانة الشابة بعلاقة غرامية جمعتها بالفنان أكين مارت دايماز، وكانت وقتها حديث التقارير الفنية التركية، نظرًا لانفصالها عنه عدة مرات وعودتهما لبعضهما حتى تفرّقا نهائيا في شهر مايو من عام 2017.

أشهر قليلة كانت كافية بعد ذلك حتى دخلت هاندا بعلاقة جديدة مع رجل الأعمال محمد دانتيشلار، فتبين أن الأخير تجمعه صداقة بحبيبها السابق أكين مارت دايماز، وأثارت ضجة وقتها فور تداولها بين الجمهور ووسائل الإعلام المهتمة بأخبار المشاهير.

وتعرضت الفنانة لاتهامات بين المتابعين بأنها فرقت بين الصديقين أكين ومحمد، كما علق أكين على علاقة صديقه بحبيبته السابقة بالقول إنه انفصل عن هاندا قبل 6 أشهر، ولا يتحدث مع محمد، فظهرت الأقاويل والتكهنات بأن تصريحه تأكيد على وقوع خلاف مع صديقه.

ومثل سابقاتها لم تدم علاقة الحب بين هاندا أرشيل ورجل الأعمال محمد دانتيشلار طويلا، فارتبطت بعدها بالمغني التركي مراد دالكليتش في 2018، ولقيت هذه العلاقة اهتماما كبيرًا أيضًا بين الجمهور ووسائل الإعلام، وذلك بعد انفصال مراد عن زوجته الممثلة ميرفي بولغور.

وقالت تقارير فنية تركية وقتها إن مراد دالكليتش، ومحمد دانتيشلار حبيب هاندا السابق كانا يظهران سويا مع بعضهما في العديد من المناسبات، ثم توقفت لقاءاتهما، في حين تم الإعلان عن انفصال هاندا ومراد بنهاية 2018 بسبب الخيانة وعدم اهتمام مراد بالفنانة في ظل معاناة والدتها من مرض السرطان.

وبعد أشهر من وفاة والدة هاندا أرتشيل، أعلن الثنائي عودتهما مجددًا واستمرت علاقتهما حتى منتصف 2020، حيث قررا وضع حد لهذه العلاقة وسط العديد من الروايات التي اختلفت في أسباب انفصالهما.

وكانت أبرز الروايات التي تحدثت عن سبب انفصال مراد وهاندا قد قالت إن المغني يرغب بإنجاب طفل ويصبح أبًا، لكن الفنانة رفضت أن تصبح أما في الوقت الحالي، بينما كانت الأنباء الأكثر قوة حول سبب انفصالهما يعود إلى مشهد قبلة هاندا مع الممثل كرم بورسين في بدايات مسلسل “أنت أطرق بابي” الذي يعرض حاليًا ويحظى بمتابعة واسعة.

ومع الحديث بين الحين والآخر حول دخول هاندا وكرم في علاقة حب جديدة، فإن الثنائي نفيا ذلك عدة مرات أمام وسائل الإعلام، ورغم ذلك فإنها هذه العلاقة بقيت متواصلة بين حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى