فن وثقافة

جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلادها.. تكشف عمرها الحقيقي وتتمنى تبنّي طفلة

[ad_1]

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان عن أمنيتها التي تتمنى تحقيقها هذا العام وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ45، مؤكدة أنها تتمنى أن تتبنى بنتًا خلال العامين المقبلين، مؤكدة أنها تجهز جميع المستندات اللازمة لهذه الخطوة قبل أن تكبر سنًا.

وقالت جويل في تصريحات تليفزيونية على هامش الحفل الذي فاجأها به أصدقاؤها خلال تصويرها برنامجها الجديد، إنها تبلغ من العمر 45 وأنها سعيدة بهذا العمر وتتمنى أن تعيش كثيرا، مؤكدة أنها هذا العام حققت إنجازات كثيرة جدا في عالم الموضة والأزياء وأيضا في حياتها الشخصية.

وعن أمنيتها لهذا العام، قالت جويل :”أول شيء أشكر الله كثيرا، وكثير بتمنى هاد العام أني أتبنى بنت هاد أمنيتي ياللي بسعى أحققها خلال عامين قبل هلق ما أكبر وأنا وزوجي بنستعد لهاد الخطوة وإن شاء الله بتكون قريبة جدا”.

وأضافت جويل:”هاد العام حققت كثير أشياء بعالم الموضة وطرحت كوليكشنز كثيرة حققت نجاحات، وحتى لون الشعر في صيحات كثيرة اتبعتها، فأنا بمل كثيرا وما بحب أكون بلوك أكثر من يومين والحين بمجرد ما أخلص الحلقة راح أمسح كل شيء وأعود للبيت بدون أي ميكاب”.

وأكملت: “زوجي علمني أحب حالي وأول ما أصحى من النوم، ممنوع أدخل بيتي برموش وشعر وميكاب ، كل هاد لوك ما راح تنطريه بعد شوي، وكمان أنا برتاح هيك، وأنا بوعدكم بأشياء جميلة العام المقبل”.


ودائما ما تثير جويل مردينيان الجدل عبر السوشال ميديا بسبب جرأتها، خاصة فكرة التبني، ففي عام 2018 أعلنت تبني طفل جديد لتقوم برعايته مع نجليها “بيلي وايلا صوفيا”، موضحةً أنها تسعى لتحقيق حلمها بالتبني منذ 4 سنوات وأخيرًا أصبح واقعًا.

ونشرت جويل عبر “إنستغرام” صورةً لها مع نجلها الجديد الذي أطلقت عليه اسم “ناثان مارك”، إذْ حرصت على احتضانه بحب ورقة بالغتين.

وأكّدت المذيعة اللبنانية الشهيرة أن مارك هدية من الله لأسرتها التي كانت تصلي من أجل تحقيق هذا الحلم، ولولا بعض الملائكة من البشر الذين ساعدوها لتنفيذه لما كان تحقق هذا الأمل.

وأضافت: “أنا شاكرة أولًا لإيماني واعتقادي أن الخير دائمًا يفوز على الشر.. وكذلك أشكر زوجي وأبنائي الذين رحّبوا بهذا الطفل في حياتنا بكل حب”.

يُذكر أن جويل مردينيان متزوجةٌ من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة وهو والد ابنتها، في حين أن نجلها بيلي من زوجها الأول البريطاني الجنسية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button