فن وثقافة

أول تعليق من إيمي سالم بعد أنباء ارتباطها بعمرو دياب (صور)

أطلت الفنانة المصرية إيمي سالم؛ بجلسة تصوير مثيرة ارتدت خلالها فستانا من اللون الأسود القصير، في أول ظهور لها بعد تداول أنباء عن علاقة تربطها بالنجم عمرو دياب، والتي تشير الأنباء إلى انفصال الأخير عن الفنانة دينا الشربيني على إثر خلافات وقعت بينهما.

وألحقت سالم مع صورها التي نشرتها عبر “إنستغرام”، تعليقا غامضا كتبته باللغة الإنجليزية، فيما معناه: “الصمت عال بأبعاده الخاصة”، ما دفع المتابعون للربط بين الظهور وبين أنباء ارتباطها بعمرو دياب، وسؤالها عن حقيقة هذا الموضوع الذي انتشر بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

كما طالبها آخرون بالخروج بشكل واضح لوقف هذه الأنباء إما بتأكيدها أو نفيها، حتى لا تبقى في إطار التكهنات والأقاويل.

فيما دافع عنها آخرون وطالبوا المعلقين بالتوقف عن الحديث حول هذا الموضوع، مشيرين إلى أن الصور التي انتشرت بينهما كانت في عيد ميلاد الهضبة في منتصف أكتوبر الماضي، بحضور الفنانة دينا الشربيني، ووقتها توجهت إيمي سالم لحضور الحفل وتهنئته فقط.

لكن البعض الآخر ذهب للقول: “هنقول مبروك امتي ؟”، و”مبروك انتي والهضبة”، ” شو أخبار الهضبه”، و”كلنا عارفين الصور ليه بس عمرنا ما هنروح نقول” ، و”عمرو دياب بعتلك الورده دي”، و”في مشروع قريب مع الهضبة”.

 


وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام أنباء انفصال عمرو دياب عن مواطنته الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب اشتهرت وملأت الأخبار.

وأعقب تلك الأخبار صورة جمعت الهضبة بإيمي سالم نشرها متابعون تحت عنوان “أعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة”، الأمر الذى جعل البعض يربط بين الصورة وأنباء الانفصال وتوقع ارتباطه بإيمي.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمي سالم ظهرت في عدة أدوار قصيرة منذ نهاية التسعينات، حتى حظيت بأول دور رئيس في فيلم (أحلام عمرنا) عام 2005، بدور (سلمى)، وفي العام التالي مباشرة قدمت دورين في فيلميّ (ما تيجي نرقص)، و(كامل الأوصاف) من بطولة الراحل عامر منيب.

وشاركت إيمي بعدها في عدة مسلسلات منها (عباس الأبيض فى اليوم الإسود) ، (قضية نسب) ، و(��لعملية ميسّي) من بطولة النجم أحمد حلمي.

وتزوجت إيمي سالم من المطرب وعارض الأزياء اللبناني غسان المولى، لفترة، ثم انفصلا قبل أن يعودا لبعضهما مرة ثانية، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم (يوسف) والتوأم (سالم) و(ساري)، وقد ولدت أبناءها جميًعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى