فن وثقافة

مشاعل الجلعود للسعوديين: ليش ما تحبوني؟.. هل غارت من شمس؟ (فيديو)

[ad_1]

أبدت مشهورة التواصل السعودية والناشطة السياحية مشاعل الجلعود، استيائها من عدم حب المواطنين لها، بالتزامن مع حملة ترحيب السعوديين والاستقبال الحافل للفنانة شمس الكويتية.

وظهرت الجلعود في مقطع فيديو تسأل من خلاله متابعيها عن السبب وراء عدم حبهم لها، ولماذا لم تلق نفس المعاملة؟، بأسلوب يبدو منه الغيرة من شمس وفق المعلقين.

وقالت الجلعود في الفيديو “ليش ما تحبوني؟.. صدق!. نفسي أفهم أنتم ليش ما تحبوني؟”، وأعادت السؤال أكثر من مرة في محاولة لمعرفة السبب.

وربط متابعون حديث الجلعود بأنها غيرة من شمس الكويتية التي استقبلت بشكل حافل خلال زيارتها لمنطقة حائل، وتفقدت أماكن الأسر المنتجة والنساء العاملات بالمنطقة، والتقطت شمس معهن ا��صور التذكارية وغنت معهن الأغاني الشعبية وأغاني العرس الشعبي، حيث قبلت رأس إحدى المشاركات في المعرض النسائي.

وتفاعل متابعون مع سؤال الجلعود وتباينت التعليقات حول السبب فقال أحدهم “صحيح ما يحبونك لكن قد يحبونك أكثر من شمس”، وأضاف آخر “لأنك سعودية مو أجنبية”.

في حين تطرق البعض لاحترام شمس للعادات والتقاليد السعودية والتي ارتدت عباءة خلال زيارتها للسعودية في المقابل هي لم تراع تلك العادات.

وسبق أن ذكرت “الجلعود” أن أحد الأشخاص في حائل قام بخلع الكمامة والبصق عليها في أزمة “كورونا” أثناء شراء القهوة، وأكدت أنه أخذ جزاءه.

ونشرت المشهورة السعودية مقطع فيديو من خلال حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تروي فيه تعرضها للإساءة والاعتداء والبصق في حائل.

وقالت إنها زارت كافة مدن وقرى المملكة العربية السعودية ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل، وأضافت: “لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية.. الاحترام مطلوب من الجميع”.

كما روت مشاعل الجلعود، قصص تعرضها للاعتداء من بينها أن شخصًا كان يسير خلفها ثم قام بإلقاء علبة “حمضيات” عليها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى