فن وثقافة

محامي محمد الموسى يعلق على القرار الأخير بحق زوج نانسي عجرم!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

علق جمال الغيث محامي الشاب السوري “محمد موسى” الذي قـ.تل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة “نانسي عجرم” على قرار المحكمة الأخير.

ولفت الغيث حسبما رصدت دراما تريند إلى أن القرار الظني لقاضي التحقيق في لبنان بحق الهاشم يقضي بإدانته بـ “القـ.تل قصدا وليس عمدا”.

وأوضح محامي محمد الموسى أن هذه الإدانة قانونياً من خلال المادة 547 معطوفة على المادة 228 المعنية بحالة الدفاع عن النفس.

ولفت الغيث إلى نقطة مهمة لم توضح في القرار وهي أنه لم يفسر تفاصيل الدفاع المشروع، لأن الدفاع له شروطا بين الاعـ.تداء والدفاع.

ونوه إلى أن القـ.اتل قام ” بإخفاء جميع الأدلة في مسرح الجـ.ريمة وكذلك الشهود”، موضحاً أنه كفريق دفاع سيقوم بتقديم مذكر حول الأمر للقضاء.

وأكد الغيث على أن المعطيات تشير إلى أن “القتل” لم يكن دفاعاً عن النفس، لأن الموسى كان على علاقة سابقة بـ”الجـ.اني”، يعتبر المجني عليه “ضحية”.

قال أنهم يعملون لإظهار الحقيقة، مشيراً إلى عدم تعاون الجهات المعنية وأزمة كورونا أعاقة مسألة التحقق من وجود علاقة بين الموسى وعائلة نانسي.

اقرأ أيضاً: هبة نور تتحدث عن سعادتها بالجدل الذي تثيره وتبيّن أنها غير مستعجلة على الزواج!

وسبق أن استمع قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان، نقولا منصور، إلى الهاشم زوج نانسي عجرم، المدعى عليه بحـ.ادثة السوري محمد الموسى.

وأفادت محامية أهل الموسى بأن الهاشم والموسى، أجريا عدة اتصالات ببعضهما البعض قبل الواقعة، مؤكدة وجود “قصور” في تقرير الطب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى