فن وثقافة

أحمد السالم يعرض رسائل مع ابنته الكبرى ردا على المشككين في تواصله معها

خرج شهير مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم؛ عن صمته إزاء تداول بعض رواد ونشطاء السوشال ميديا عدم اهتمام السالم بنجلته الكبرى “خولة” من زوجته الأولى والتي تعيش في الكويت، وحديثهم عن انقطاع صلته بها.

واضطر السالم أن ينشر محادثات ومقاطع صوتية خاصة بينه وبين ابنته الكبرى خولة، عبر حسابه على موقع “سناب شات”، لتوضيح الصلة بينهما وأنه دائم الاتصال بها والسؤال عنها ومعها فى جميع مناسبتها ومُلبي لجميع احتياجاتها ومتطلباتها.

وقال السالم في الفيديو الذي نشره: “إنك تتكلم عن شي أنت مو عارفه هذا الشئ اللى ينرفزني أنت تتكلم بنتك الكبيرة أنت مو داري عنها وأنت تدور الترند.. أنا بسمعكم بأذنكم وأنتم يا السخيفين مو متابعيني تحكمون ادس لها صور بنتى جمور وروحات ورجعات”.

وأضاف “أنا ما أروح الكويت إلا عشانها وهدية عيد ميلادها وأدس لها اللى هي تبغيه وهذه ردت فعل بنتى اللى أنا ما أدري عنها”، عارضًا مقطع صوتي لها تقول فيه:”مشكور وايد وايد وايد ع الهدية يا بابا تهبل وايد حلوة أصلا السماعة قوية جزاك الله خير يا بابا وما أدري كيف أشكرك”.

وتابع السالم :”والله العظيم يا جماعة أنا ما كان ودى أنزل فويسات خاصة فينى أنا وبنتي بس أنا ما أقدر أتجاوز أهلها، أمها ما تبغيني أصورها وشي طبيعى لما البنت تروح المدرسة ويسألونها عن أحمد السالم، ليش أخليهم يسألونها أسئلة وايد أكبر منها وليش أخليها تتورط بشي ما له داعي”.

وقال مدافعا عن نفسه وعن طريقته وأسلوبه في رده على مثل هذه الأسئلة مبينا أنهم من يستفزونه :” والله العظيم أنا مو عارف أسولف وقسما بالله أن هذه الطريقة مو طريقتي بس يخلون الواحد يُستفَز ويسوي أشياء ما وده يساويها، يا جماعة ما فى أحد معصوم من الخطأ وما أحد ما تصير له مشاكل بس بالسوشال ميديا أنا عندى 24 ساعة أصور ربع ساعة أو نص ساعة أكيد بطلع أفضل شي عندى “.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت الأيام الماضية بأنباء عن انفصال أحمد السالم عن زوجته ملكة كابلي بسبب تلميحها لتعرضها للخيانة من قِبله وأتبعت ذلك باعتذار له وطلبت منه أن تعود الحياة بينهما كالسابق مبينة أنها لم تفهم الأمر على صوابه ولم تتصرف بما يتناسب مع الموقف.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى