فن وثقافة

نيكول سابا تثير الجدل من جديد بصورة أسد.. وتعلق: كورونا مؤامرة كونيّة

وصفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المنتشر حول العالم حيث تجاوز عدد المصابين به أكثر من 60 مليون شخص، بالمؤامرة الكونية، وهو ما آثار ردود فعل متباينة بين جمهورها، حيث أعادت إلى أذهانهم صورة سبق وأن نشرتها وآثارت هجوماً عليها.

وقالت نيكول عبر حسابها الشخصي في تويتر، “‏برأيي عم بحطّوك قدام خيارين اضرب من بعض: ١- يا بتاخد اللقاح وبتموت (اذا متل ما يقال المخطّط بدو يخفّف عدد البشرية)، ٢- يا بكون مخطّط حتى تخاف من اللقاح وما تاخده وتموت من كورونا وتداعياته.. انتو شو بتختاروا؟؟ .. كورونا مؤامرة كونيّة”.

وتفاعل معها الجمهور بشدة، وانهالت عليها التعليقات، منها :”‏‎لهي الدرجة بتخافي نيكول.. انتي ايه حكايتك مع الاسود”، “‏‎يجتاح العالم الجهل أكثر من الوباء وانا أجزم ان الشعوب بحاجه للعلم والمعرفة أكثر من اللقاح”، “يعني هايد الاسد متمرمط معكي.. نفهم منك ان مفيش لقاح وان دي خطة لتقليل أعدادنا..لا مش حقيقي في لقاح ان شاء الله”.

وسبق ونشرت نيكول عبر صفحتها الرسمية صورة لأسد ولبؤة “أنثى الأسد” في وضعية التزاوج، وكتبت في تعليقها على الصورة ا��تي حظيت بأكثر من 22 ألف إعجاب، “Oh! Yes we did it”، أي: “لقد فعلناها”، ولقد كانت تلك التدوينة صادمة لمتابعي الفنانة اللبنانية عبر إنستغرام والبالغ عددهم 1.5 مليون شخص.

وعلى إثر التعليقات الغاضبة لتلك الصورة اضطرت نيكول لحذفها نهائيا، خاصة بعد أن فسرها الجمهور بأنها تعلن عن حملها للمرة الثانية من الفنان يوسف الخال، وهو ما نفته تماما.

وخرجت نيكول لتبرر وتدافع عن نفسها، حيث قالت نيكول سابا عبر حسابها على إنستغرام “أنا صحيت علي تهاني وناس عم تقولي مبروك وإنتي حامل ومواقع عم تكتب، الصراحة فال حلو الله يجيب الخير”.

يذكر أن سابا تزوجت من الخال بعد قصة حب طويلة استمرت لسنوات تخللتها العديد من الخلافات والمشاكل، حيث انفصلا فترة حبهما وارتبط كل منهما بشخص آخر، ووقتها ارتبطت سابا بالفنان المصري ياسر جلال، إلا أنهما لم يستمرا في خطوبتهما لتعود سابا إلى الخال بعد فترة من الخلافات ويتوجا قصة حبهما بالزواج وإنجاب ابنة قرر الخال إطلاق اسم نيكول عليها، تعبيرا عن حبه الكبير لزوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى