فن وثقافة

مارادونا يتسبب في إقالة موظف بعد وفاته.. اخذ صورة مع جثته (صور)

أثار عامل جنازات الغضب في الأرجنتين بعد التقاط صورة له بجوار جثة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، مما تسبب في إقالته من وظيفته.

ولم يكن طرده كافيًا بالنسبة لعشاق أسطورة الكرة الأرجنتينية، حيث تلقى العامل دييغو مولينا تهديدات بالقتل بسبب تدنيس جسد اللاعب بعد أن التقط صورة بيده مستندة على رأس مارادونا والأخرى يشير بإبهامه.

كما طالب البعض بتجريده من جنسيته الأرجنتينية، وأكد زملاؤه في العمل أنه فقد وظيفته.

كان مولينا أحد الرجال المكلفين بتحضير جثة مارادونا قبل وضعه في التابوت الخاص به بعد وفاته بنوبة قلبية عن عمر يناهز 60 عاما يوم الأربعاء الماضي.

كما ظهرت صورة جديدة لمولينا في شاحنة صغيرة وهو يغادر المشرحة في مدينة بوينس آيرس بعد تشريح جثة مارادونا، قبل إتمام مراسم جنازته الرسمية.

واجتذبت صورته العديد من التعليقات، حيث كتب أحد مشجعي مارادونا:”أريد هذا الأصلع السمين الذي التقط صورة لنفسه بجوار جثة دييغو، ميتًا”.

img

وبعد ذلك، تم إغلاق النعش من أجل الوداع العام في القصر الرئاسي حيث اصطف الكثيرون لتشيعه، واندلعت المشاجرات عندما تدافع المشجعون لرؤية التابوت، الذي كان مغطى بعلم الأرجنتين وقميص مارادونا رقم 10 بعد وصوله في سيارة إسعاف في وقت مبكر من صباح الخميس.

كان قد أثار محامي مارادونا، ماتياس مورلا الجدل بعد تصريحاته بأن مارادونا تُرك لمدة 12 ساعة دون مساعدة قبل وفاته والتي جاءت بعد أسبوعين من خضوعه لعملية جراحية في الدماغ لإزالة جلطة دموية.

كما أضاف أن سيارة إسعاف استغرقت 30 دقيقة للوصول وتعهد بأنه سيتم التحقيق في الملابسات المحيطة بوفاة مارادونا.

img

كان قد توفي النجم الأرجنتيني، دييغو مارادونا بسبب سكتة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية إثر تعرضه لجلطة دماغية، حيث غادر المستشفى، يوم 11 نوفمبر وانتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وعانى مارادونا خلال الأشهر الأخيرة من مشاكل صحية عدة، وفي بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم :”نُعرب عن حزننا العميق لوفاة أسطورتنا .. سيظل دائمًا في قلوبنا”، كما أعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى