فن وثقافة

عقيل الرئيسي لـ فرح الهادي: سأتزوج عليك.. فردت: سأذبحك (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي، بعد الحديث عن أنباء وجود مشاجرة بينهما أدت إلى إلغاء متابعة كل منهما للآخر، ما يمهد بانفصالهما، حيث حسما الجدل في هذا الشأن بذلك الظهور.

وبدا عقيل الرئيسي، أكثر هدوءًا وأخذ تلك الأنباء على محمل السخرية إذْ هددّ زوجته بالزواج عليها حيث ارتدى زي العريس ليلة عُرسه وردد قائلًا: “الليلة راح أتزوج التانية”، لترد فرح الهادي قائلًة: “قبل ما تقول الجملة راح تلاقي نفسك مذبوح”.

وأضاف الرئيسي: “راح أساوي بينكم هحاول أساوي بينكم”، ووسط اعتراض زوجته قال: “بساوي بينكم لا تحاكين أنا عادل وهساوي بينكم”، ولم تعطيه فرح الهادي الفرصة لاستكمال حديثه فقالت: “راح أحط راسك على الأرض بالصالة وأذبحك”.


وتفاعل متابعون مع عقيل الرئيسي وفرح الهادي خاصًة وأن ذلك المقطع يأتي بعد حديث الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤخرًا عن أنباء بشأن انفصالهما وقيام كل منهما بحذف الآخر.

وعلقت مي العيدان وقتها قائلًة: “عقيل الرئيسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي وحذف صورها.. هل هي بوادر أزمة.. أو حركات سوشال ميديا عشان الترند.. واضح هذي حركات اأي كابل من المشاهير من تامر حسني وبسمة بوسيل وعمرو دياب وملكه كابلي وأحمد السالم وصلنا الحين لآخر العنقود عقيل وفرح.. كل هذا عشان الترند”.


وتزوج عقيل وفرح في حفل زفاف أقيم في مطلع يناير من عام 2018 ودُعي إليه نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة شيماء علي شقيقة عقيل الرئيسي والإعلامية حليمة بولند، ووقتها تناقل الجمهور صورًا عدة من حفل الزفاف، بينما نشر البعض تسجيلًا لعقيل قبل أن يدخل إلى قاعة الزفاف وهو يتحدث عن قصة حبه لشريكة حيات�� وكيف واجها سويًا صعوبات عدة إلى أن اجتمعا تحت سقف واحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى