فن وثقافة

بشرى تطب “مدفن” من خطيبها كشبكة في عرسها.. إليك السبب!

أكدت الفنانة المصرية بشرى، أنها طلبت من خطيبها سالم هيكل، شبكة مثلها مثل أي عروس، لافتًة إلى أنها اختارت أن يأتي لها بمدفن تعتبره الشبكة التي يقدمها لها، لافتًة إلى أن طلبها كان أمرًا مستغربًا لدى أصدقاءها المقربين، وكان حديث البعض منهم على موقع “فيسبوك””.

وأضافت بشرى، في تصريحات صحفية أن سبب هذا الطلب الذي رآه أصدقاءها غريبًا، يحمل في مجمله مضمون التفكير في الآخرة كما يفكر الإنسان في الدنيا، معقبًة أن هذا لا يعد نظرة تشاؤمية من وجهة نظرها ولكنها ترى أنه لابد أن يولي الإنسان اهتمامًا لشأن آخرته فمثلما يهتم بشراء سيارة أو منزل جديد عليه أن يهتم بشراء “مقبرة”.

وأوضحت بشرى، أن طلبها هذا يحمل مغزى كبيرا بداخلها بل ويعبر عن صدق مشاعرها تجاه خطيبها بأنها تريد أن تُكمل معه حياتها حتى النهاية، لاسيما وانهما يعرفان بعضهما جيدًا منذ أن كانا طفلين وهما في نفس السنْ ونفس الدفعة وعلاقتهما ممتدة.

وأشارت إلى أن ما أُشيع بشأن فارق العمر بينهما وأنها أكبر منه بست سنوات غير صحيح، مؤكدة أنهما في نفس السنْ، وعقبت بأنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف خوفًا من انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على الأصدقاء والضيوف حتى لا يتعرض أحدهم للإصابة، وأنها ستستبدل الحفل بإقامة آخر بسيط وبحضور عدد محدود.

وفاجأ خطيب الفنانة بشرى، الحضور من الضيوف والنجوم لحفل المطرب المصري عمرو دياب، الذي أقيم عقب إسدال الستار على فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي للتقدم بطلب الزواج منها.

وجاء ذلك تأكيدًا لما انفردت به “فوشيا” بالكشف عن تفاصيل تلك المفاجأة وتقدم خطيب بشرى للزواج منها عقب حفل ختام الجونة، تم تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة بشرى وهي برفقة خالد الصاوي وسط “زغاريد” الحضور. وقدّم خالد الصاوي، الفنانة بشرى لخطيبها سالم هيكل والذي ألبسها “الخاتم” وسط صيحات الحضور وتصفيقهم.

وبدت بشرى، في حالة من المفاجأة حيث أظهرت ملامح وجهها أنها لم تكن تعرف الأمر ولم تستوعب ما يدور حول��ا عندما أمسكها خالد الصاوي من يدها، إضافة إلى الزغاريد التي كانت تعلو حولها.

وظهرت بشرى، بفستان أسود “أوف شولدرز”، تميز بأنه طويل وبدون نقوش، مع مكياج سموكي ومجوهرات فضية، خلال تقديم سالم هيكل، “الخاتم” لها، بينما أحيا الحفل عمرو دياب.

وسبق أن تزوجت الفنانة بشري من قبل، ولديها ابنان هما “ليلي، وإسماعيل”، وتم إعلان طلاقها منذ عام 2017.

يُشار إلى أن بشرى انضمت مؤخرًا للمشاركة في بطولة مسلسل “الاختيار 2” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، كما يُشارك في العمل أيضًا هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وآخرون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى