فن وثقافة

دانة الطويرش بظهور غريب.. والجمهور يشبهها بـ”ليدي غاغا” (فيديو)

فاجأت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش متابعيها بظهور غريب وملامح مختلفة تماما لما اعتادت عليه حتى شبهها البعض بالنجمة العالمية ليدي غاغا.

وظهرت الطويرش في مقطع فيديو نشرته على حسابها بسناب شات بمكياج صاخب وطرحة تشبه الشبكة وقرط عريض ووجه عريض لامع.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية عبر مواقع التواصل مع مقطع الفيديو، وشبهها البعض بالنجمة العالمية ليدي غاغا، والبعض ناداها بدانة غاغا، بينما سخر البعض من مكياجها الصاخب.

وقالت متابعة :”ما شاء الله ختمت الميك اب”، وأضافت ثانية:”صارت تشبه امال حجازي”، فيما نادها البعض بـ”ليدي غاغا”.

يذكر أن دانة طويرش قد كشفت في وقت سابق عن شرطها للظهور في أي وسيلة إعلامية بعد إخلاء سبيلها في قضية غسيل الأموال، موضحة أنها لن تقبل بأقل من 50 ألف دينار كويتي لكي تتكلم.

وقالت دانة عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “حبيت أتشكر منكم كلكم على كلامكم ودعائكم وسؤالكم الطيب.. إن شاء الله الأمور تكون أحسن من اللي إحنا قاعدين نمر فيه بالوقت الحالي ويا رب الأمور تتسهل لي ولغيري والناس تكون على بينة.. أنا ما قدر أتكلم على اللي صار في ناس وايد تبيني أتكلم.. لكن أنا ما أقدر أتكلم لأسباب عديدة وإن شاء الله في الوقت المناسب هتكلم.. بس حبيت أتشكر منكم واحبك وايد “.

وتابعت: “بس في نقطة واحدة أحب أوضحها حق القنوات والبرامج الإخبارية لو تموتون مني من هنا للسنة الجاية ما راح أطلع.. أقل من 50 ألف عشان أطلع في برنامج لكي أتكلم ما راح أطلع.. تدرون ليش لأني أنا ما راح أعطيكم المشاهدات اللي إنتوا تبونها ولا الخبر اللي تيبونه”.

وأوضحت: “لو بغيت أطلع وأتكلم راح أطلع من سنابي عشان المشاهدات تصعد فوق فوق فوق والفيديو ينشر أكتر.. فلو هتكلم أنا مو غبية أطلع في برامجكم.. فلو سمحتوا ما تقدموا خدمات أني أطلع وأبرر.. لا حبايبي تعرفون امتى تتشمتون وامتي تتكلمون عدل.. رجاء خاص أي برنامج أعرفه أو ما أعرفه أو أي صحفي أو مذيع يدق علي مشان أطلع معاه راح أحط المسج على السوشال ميديا.. ما راح أطلع أبرر انتوا كذابين وتلفقون القصص”.

واختتمت حديثها، قائلة :”أنا مرة في إحساس ربي وحده اللي عالم فيه.. واللي يقولون لها قدرة تطلع وتتكلم وتسوي إعلانات .. راح أكمل حياتي لأنه اللي في القلب أنا وربي واللي حوليني يعلمون فيه.. فخلوا اللي بالقلب بالقلب الجرح يعور وأنا وايد متأثرة وحايشني شعور ما يتوصف.. بس الواحد بتبصر ويقول إن شاء الله ربنا هيفرجها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى