فن وثقافة

فتو العقيل تعتذر لتركي آل الشيخ: “أسأت فهمه” (فيديو)

[ad_1]

قدمت الناشطة السعودية فتو العقيل، اعتذارها من المستشار تركي آل الشيخ عبر مقطع فيديو قصير توضح فيه أنها كانت تعتبره “إنسان بجح وما يعرف يتكلم” وهذا من خلال أخذها بالظاهر حسب وصفها.

ونشرت العقيل عبر حسابها على “سناب شات”، مقطع فيديو تقدم فيه الاعتذار للمستشار تركي آل الشيخ، حيث قالت :”أعتذر قدام العالم كله.. وبعتذر ليش لأن هذا الإنسان أنا أخدت عنه فكرة من خلال الظاهر والإنسان ما له إلا الظاهر فأنت إذا تشوف قدامك أن الظاهر يستفزك أكيد راح تقول هذا شايف نفسه هذا مغرور هذا بجح”.

وتابعت “أنا دائما أخذ عنه فكرة إنه إنسان ما بيعرف يتكلم وإنسان بجح ودائما يقول كلام ما يفهمه وكان يقولون عنى إنى ضد الدولة عشان بس أنتقد تركي آل الشيخ خدوني ضد الدولة وأنا ما أنتقد أي شي فيه إلا تصرفاته ، تصرفاته الأول ما كانت تعجبني “.

وأضافت أن سبب اعتذارها له هو حديثه عن نفسه وتوضيح أنه شخص عفوي وهذا ما يزعج الكثير منه فقالت:”سبحان الله من فترة تكلم عن نفسه وقال أنا إنسان عفوي ودائما أطيح في أخطاء الناس يأخذونها إن أنا إنسان بجح “.


وكانت قد أثارت فتو العقيل حالة من الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداولهم أنباء أكدوا فيها خطوبتها من ثري كويتي، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يفتشون عن حقيقة هذا الخبر في ظل اهتمام الجمهور بالناشطة السعودية وما تورده من محتوى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر على أنه حقيقة، بينما طالب آخرون بحسم هذا الأمر، خاصة وأن فتو العقيل قالت في تغريدة لها عبر حسابها على “تويتر”: “الله يبارك فيكم جميعًا”.

ومع تزايد التغريد عبر الهاشتاغ، اضطرت فتو العقيل أن تخرج في مقطع فيديو نفت فيه خطوبتها من ثري كويتي وقالت إنه لو حدث هذا الأمر ستشاركه مع جمهورها على الفور ليتضح، أن تغريدتها عبر “تويتر” كانت سخرية من الشائعة التي لاحقتها.

وقالت فتو العقيل عبر مقطع الفيديو: “البعض يقول ليكون إنتي مخطوبة والله لو في شيء بقولكم عادي إيش فيها الواحد ليه ما تخبركم وتقول وتنشر يعني وشكرًا على التعليقات الحلوة والجميلة أحبكم متابعيني”.

وأردفت فتو العقيل قائلة: “أول شيء أنصح كل بناتنا وكل متابعاتي الحلوات الجميلات لا تاخدين واحد إلا يكون يا غني والله يا بنات إذا دخل الفقر من الباب يطلع الحب من الشباك أنا بقولكم ياها بكل صراحة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى